• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بمشاركة 1210 شركات من 54 دولة

منصور بن محمد يفتتح الدورة السادسة عشرة لمعرض الأمن والسلامة «إنترسك 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم معرض «إنترسك 2014» في دورته السادسة عشرة، صباح أمس، بمركز دبي التجاري العالمي الذي سيستمر حتى غداً، بمشاركة 1210 شركات وشهد نمواً بنسبة 22% في عدد العارضين وأبرز المشاركين لأكبر شركات الأمن في العالم من 54 دولة.

حضر الافتتاح عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في شرطة دبي والدفاع المدني وسفير بريطانيا وعدد من كبار المسؤولين في إيبوك ميسي فرانكفورت، الشركة الألمانية العالمية المنظمة لمعرض إنترسك.

ومن المنتظر أن ينمو الطلب العالمي على الخدمات الأمنية بنسبة 7,4 % سنوياً ليصل إلى 244 مليار دولار في 2016. وتشير الأبحاث الصادرة عن G4S إلى أن نسبة النمو في الشرق الأوسط (الإمارات، السعودية، قطر، مصر، الكويت، عمان) تصل إلى حوالي 10 %.

ويعد إنترسك، المعرض الدولي البارز لصناعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في المنطقة، حيث يعكس هذا الإقبال القوي الأهمية المتنامية التي تحظى بها منطقة الشرق الأوسط في السوق الدولي.

وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بجولة شاملة في قاعات المعرض بصحبة كبار المسؤولين من الجهات الحكومية، حيث شهد المعرض حضوراً لافتاً لشرطة دبي وأكاديمية شرطة دبي والدفاع المدني الإماراتي، إلى جانب مسؤولي الشركة المنظمة إيبوك ميسي فرانكفورت.

وأوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، أن منطقة الشرق الأوسط لا تزال واحدة من أهم الأسواق وأكثرها إثارة لصناعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق، وهو ما يظهر بوضوح من خلال معدلات نمو إنترسك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض