• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نقطة الاتصال الواحدة» تحقق سعادة متعاملي «كهرباء دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬أطلقت هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬خاصية «‬نقطة ‬الاتصال ‬الواحدة»، ‬محققةً ‬نتائج ‬لافتة، ‬من ‬حيث ‬توفير ‬الوقت ‬والجهد، ‬وتقديم ‬خدمات ‬متكاملة ‬للمتعاملين، ‬حيث ‬بلغ ‬عدد ‬المعاملات ‬المنجزة ‬عبر ‬هذه ‬الخاصية ‬66747 ‬معاملة ‬خلال ‬شهرين، ‬بينما ‬وصل ‬عدد ‬المتعاملين ‬مستخدمي ‬الخاصية ‬إلى ‬40499‭ ‬متعاملاً.

وأشاد متعاملو الهيئة في مركز إسعاد المتعاملين التابع للهيئة في منطقة «أم الرمول» في دبي بسهولة الحصول على خدمات الهيئة، لا سيما من خلال خاصية «نقطة الاتصال الواحدة» التي تمكنهم من الحصول على العديد من الخدمات وإجراء المعاملات، بما في ذلك دفع الفواتير في مكان واحد، بما يوفر وقتهم وجهدهم.

وتسهم الخاصية في توفير وقت وجهد المتعاملين، عبر توفير الخدمات في مكان واحد، من دون أن يضطر المتعامل إلى التنقل بين أكثر من نافذة لإنجاز معاملاته. وتوفر «نقطة الاتصال الواحدة» خدمات تشغيل الخدمة، والفاتورة النهائية، ودفع الفواتير، وتوصيل التيار الكهربائي المؤقت للمواطنين في خيم الأعراس والمناسبات الخاصة. وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: « تعمل الهيئة على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق سعادة الناس. وتهدف الهيئة إلى الارتقاء بعمل كل مراكز السعادة لتقدم‏‭ ‬جميعها ‬نفس‭ ‬الخدمات‭ ‬بنفس‭ ‬المستوى، ‬بما‭ ‬في‭ ‬ذلك‭ ‬الخدمات‭ ‬الفنية، ‬مثل‭ ‬التوصيل‭ ‬المؤقت ‬للكهرباء ‬لخيم ‬الأعراس ‬والمناسبات ‬الخاصة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا