• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحث التعاون المشترك بين نيابتي الجنسية والإقامة بدبي والشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

استقبلت نيابة الجنسية والإقامة بدبي برئاسة المستشار علي حميد بن خاتم، المستشار سلطان أحمد أبوغازيين مدير نيابة الجنسية والإقامة بالشارقة بهدف الاطلاع على آلية سير العمل لدى نيابة الجنسية والإقامة بدبي وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالإجراءات القضائية والإدارية، ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص النيابة العامة على تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الدوائر الحكومية الاتحادية وما يحققه هذا التعاون من نتائج إيجابية هامة تخدم الجانبين.

واستمع وفد نيابة جنسية وإقامة الشارقة لشرح يتعلق بالخطة التشغيلية وما تتضمنه من أهداف ومشاريع ومبادرات، واطلعوا على أهم البرامج الفاعلة والمتفردة كبرنامجي (ميسرة) لتقسيط الغرامات، و(عوضني) لتعويض الكفالات والإحصائيات الأخيرة لهما.

كما قام الوفد الزائر بجولة شاملة حول أقسام نيابة الجنسية والإقامة والاطلاع على العمل الفني والإداري لها والتعرف عن قرب على المشاريع والخدمات الإلكترونية المختلفة مثل قاعة المحاكمة الإلكترونية، التي تسهم بشكل كبير في سرعة التصرف في القضايا وتسهيل إجراءات سير القضية بحيث تضمن انسيابية ودقة العمل. وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض