• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

شلالات أمطار الفجيرة تجذب الأهالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

السيد حسن (الفجيرة) - هطلت يوم أمس أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة على إمارة الفجيرة، وتركزت على المناطق الحدودية مع إمارة رأس الخيمة، وجرت الوديان الرئيسية والشعاب الصغيرة في الطويين وحبحب والصرم والمناطق المجاورة.

وتراكمت كميات كبيرة من مياه الأمطار على مناطق محدودة في مدينة الفجيرة التي كانت الأمطار بها متوسطة ولم تستمر لوقت طويل.

وكانت الأحوال الجوية قد شهدت أمس انتشارا للغيوم التراكمية في سماء الفجيرة والتي بدأت منذ ساعات الصباح الأولى، وتراجعت درجات الحرارة لتصبح أكثر برودة مع تزايد حركة الرياح لاسيما في المناطق الجبلية، ما أدى إلى سقوط الأمطار المصحوبة بالرعد والبرق.

وأكدت شرطة الفجيرة عدم وقوع حوادث مرورية خطيرة على شوارع الفجيرة وداخل حدود مدنها ومناطقها البعيدة، كما لم تشهد حركة المرور زحاما على الدورات العامة نتيجة عدم تراكم المياه سوى في مناطق بعينها كما في منطقة الفصيل وسكمكم ودوار التأمين والمارش والدلة.

وقال سالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة، إن الأمطار التي هطلت على الفجيرة أمس لفترات متقطعة، لم تخلف أي خسائر تذكر سواء في الممتلكات، مشيرا إلى أنه وعلى الرغم من قصر مدة هطول الأمطار إلا أنها كانت غزيرة على مناطق الفجيرة ومتوسطة على المدينة.

وأشار الى توجيه الكثير من الآليات إلى الطويين والمناطق التابعة لها لشفط مياه الأمطار المتراكمة على الشوارع العامة، كما تم تخصيص أكثر من سيارة لشفط المياه من دوارات الفجيرة التي أصبحت خالية الآن من آثار المياه.

إلى ذلك خرج أهالي منطقة الطويين أمس لمشاهدة مياه الأمطار التي جرت عبر الأودية الرئيسية في المنطقة وشكلت شلالات بالغة الروعة، كما قصد المنطقة أهالي المناطق الأخرى لمشاهدة تلك المناظر الطبيعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض