• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يقام خلال الفترة من 1-3 ديسمبر المقبل

«إكسبو الشارقة» يستضيف معرض «المستهلك الكبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

يستعد مركز إكسبو الشارقة لاستضافة معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية (المستهلك الكبير) في دورته الأولى، والذي يعد أكبر معرض من نوعه في الشارقة، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2016، تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ45.

وتشارك في فعاليات المعرض أكثر من 100 علامة تجارية بارزة، وبحضور العديد من رواد التجزئة والتجار، حيث سيقدمون للزوار أفضل عروض الهواتف الذكية، والإلكترونيات، وأجهزة الحاسوب ومستلزماتها، والأجهزة المنزلية، والأزياء، والمنتجات الرياضية، والإكسسوارات. وقال أنتوين جورجز، مدير عام شركة «دوم» للمعارض، الجهة المنظِّمة للمعرض: «ستكون هناك خصومات تصل إلى 75% على منتجات مختارة تقدمها علامات تجارية بارزة مثل شرف دي جي، وبلج إنس، وآكسيوم، وجاشنمال، وبتر لايف، وسبلاش، وسبورت سون، وأبرز ماركات الأزياء، وهي فرصة مثالية للمستهلكين كي يطّلعوا على كل ما هو جديد، وفرصة للشركات للتعريف بمنتجاتها وخدماتها». وأضاف جورجز: «سيؤدي هذا المعرض خدمة عظيمة لقطاع التجزئة الذي يعتمد بشكل كبير على فعاليات ومعارض التسوق والتي من شأنها أن تحقق زيادة كبيرة في المبيعات، خصوصاً أن هذا المعرض -حسب ما هو متوقَّع- سيجتذب ما يقرب من 75 ألف زائر خلال أيام انعقاده الثلاثة». وسيقدم معظم المشاركين في المعرض عروضاً وخصومات متميزة لزوارهم، وهذا ما أكده نيليش كالكو، المدير التنفيذي لشركة شرف دي جي بالقول: «لقد اخترنا تقديم بعض العروض والخصومات الحصرية للمشترين والتي ستستمر حتى نفاد الكميات المعروضة».

بدوره قال فهد البناي، المدير التنفيذي لشركة «آكسيوم»: «يمنحنا معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية (المستهلك الكبير) الفرصة لتعزيز التواصل مع عملائنا في دولة الإمارات، كي نقدم لهم آخر المستجدات في عالم تقنية الهواتف المتحركة، وتحديداً أحدث الإصدارات من سامسونج، وآبل، وهواوي، ولينوفو، وغيرها، كما ستستضيف منصة عرض آكسيوم منتجات شركائها الموزعين والتي ستتضمن تشكيلة واسعة من الأجهزة والخصومات الخاصة». ويُرجح رواد التجزئة ارتفاعاً في مبيعات معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية (المستهلك الكبير) خصوصاً الأجهزة متعددة الاستخدامات وأبرزها تلك التي توفر خدمة الربط الإلكتروني، في ظل تسارع إيقاع الحياة والحاجة المتزايدة إلى الربط الإلكتروني في كل مكان، وكذلك في ظل توقعات بنمو قطاع الإلكترونيات بنسبة 3% تقريباً لتصل إلى 11.8 مليار دولار هذا العام.

بدوره قال لورينت ريتشي، المدير العام لشركة «بلج إنس»: «يعتبر معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية فرصة مثالية تجمع بين الإلكترونيات والأزياء والمنتجات الرياضية تحت سقف واحد، وهذا سيتيح المجال أمام جمهور عريض للاطلاع عن كثب على علاماتهم التجارية ومنتجاتهم المفضلة». وأضاف ريتشي: «سيحظى الزوار بخصومات وعروض رائعة على الأجهزة المنزلية، والهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية والمحمولة، ولا شك أن إمارة الشارقة بحاجة اليوم إلى مثل هذا المعرض الاستهلاكي الكبير الذي سيلبي متطلبات المستهلكين في الشارقة والإمارات الشمالية».

يفتح معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية (المستهلك الكبير2016) أبوابه من 1 إلى 3 ديسمبر، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول خمسة دراهم، والأطفال دون سن الثانية عشرة مجاناً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا