• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تسهيل» تقدم خدماتها للمتعاملين خلال 9 ساعات يومياً في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

أعلنت مراكز الخدمة “تسهيل” التي تدار من قبل القطاع الخاص بكوادر وطنية وتحت إشراف وزارة العمل عن تقديم خدماتها للمتعاملين خلال شهر رمضان المبارك بواقع تسع ساعات يوميا.

ويبدأ تقديم الخدمة في المراكز البالغ عددها 35 مركزا على مستوى الدولة عند الساعة الثامنة والنصف صباحا وينتهي عند الساعة الخامسة والنصف مساء في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك باستثناء أيام الجمعة.

ومن المقرر أن يقدم 17 مركزا في أبوظبي والعين ودبي والشارقة الخدمات للمتعاملين في فترات إضافية بشكل يومي منذ الساعة التاسعة ليلا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، حيث تضم المراكز القائمة في أبوظبي كلا من مركز معاملات وإنجازات سيرفيس وجود للخدمات العامة وكرييتف للمعاملات والاتحاد العالمية للطباعة ومتابعة المعاملات وانفنتي سيرفيس دوكمنتس ومركز مشروعات إرادة.

كما تشمل المراكز القائمة في العين والتي ستقدم خدمات في فترات إضافية كلا من انفنيتي سيرفيسس دوكمنتس والرعاية للخدمات ولشامل لخدمات رجال الأعمال بينما تشمل في دبي أون تايم بيزنس سليوشن والرعاية للخدمات وتسهيل للأعمال والنخبة لخدمات رجال الأعمال ودي اكس بي لخدمات رجال الأعمال وفي الشارقة كل من استمارات للخدمات ومركز المعلومات للطباعة.

(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض