• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«غرفة الشارقة» تنظم لقاء تعريفياً لسيدات الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة بفرعها في مدينة كلباء لقاء تعريفيا لسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية عن شبكة جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي (الشارقة س) ومركز حاضنات أعمال الشارقة وذلك بحضور خليل محمد المنصوري مدير إدارة الفروع، وسلطان عبيد الزعابي مدير فرع كلباء.

ويأتي هذا اللقاء بهدف التعريف بأهم البرامج والخدمات التي تقدمها غرفة الشارقة لسيدات الأعمال في مدن المنطقة الشرقية وتقديم الدعوة لهم للاستفادة من التسهيلات والبرامج المتنوعة أو المبادرات التطويرية التي تتبناها الغرفة بهدف دعم ومساندة القطاع الخاص في إمارة الشارقة ومدنها المختلفة.

وتم خلال هذا اللقاء تسليط الضوء على شبكة جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي (الشارقة س) لفئة سيدات الأعمال وما تقدمه هذه الجائزة من نشر ثقافة الجودة والتميز بين القطاع الخاص بكافة فئاته وتطبيق أفضل الممارسات التي تسهم في إرساء معايير الجودة الشاملة والأداء المتميز.

بالإضافة إلى التعريف بمركز حاضنات أعمال الشارقة والذي يمثل منصة لاحتضان ورعاية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وكل ما يقدمه هذا المركز من الاحتياجات الأساسية للشباب.

وتحظى جائزة شبكة الشارقة للتميز الاقتصادي «الشارقة س» برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وتأتي منسجمة مع جهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة في تهيئة المناخ الاستثماري في الإمارة، وتعزيز قدراته التنافسية، وتمكينه من الاستفادة من قيم الجودة، والريادة، والابتكار.

وتهدف الجائزة إلى نشر الحوكمة المؤسسية، وتشجيع اعتماد معايير الجودة وأخلاقيات العمل، وتطوير مسؤولية منشآت القطاع الخاص تجاه المجتمع، إضافة إلى تشجيع الممارسات الصديقة للبيئة، وتعزيز دور المنشآت الاقتصادية في دفع عجلة التنمية المستدامة من خلال توفير التسهيلات وإطلاق المشاريع والمبادرات الجديدة وتحفيزها على مواصلة النجاح وتقدير إنجازاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا