• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«العين للتوزيع» تشارك في حملة زراعة أشجار الغاف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يناير 2017

العين (وام)

شارك عدد من موظفي شركة العين للتوزيع في حملة لزراعة أشجار الغاف، تزامناً مع مبادرة عام الخير 2017، وفي إطار أنشطة وفعاليات برنامج المدارس المستدامة لعام 2016-2017.

نظم الحملة هيئة البيئة - أبوظبي تحت عنوان «معاً لتحسين جودة الهواء»، وذلك في غابات السلامات التابعة لشركة البراري، نظراً لدورها المهم في ضمان الاستدامة البيئية، حيث تعد موئلاً للعديد من الأنواع النباتية المحلية مثل أشجار الغاف والسدر، وعدد من أشجار السنط.

وتهدف الحملة إلى نشر الوعي حول قضية تغير المناخ والأضرار الناجمة عن الممارسات اليومية التي أدت إلى الاحتباس الحراري الذي يقود إلى تفاقم هذه القضية، كما تسعى الهيئة لتوجيه الطلبة للمساهمة باتخاذ مواقف إيجابية نحو التقليل من أثر هذه القضية، وذلك من خلال تغيير الممارسة السلوكية والمشاركة الفعالة، وتعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية والبيئية لدى الطلاب.

شارك في الحملة، طلاب المدارس المشاركة بمبادرة المدارس المستدامة، وعدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة بأبوظبي، حيث قام طاقم من هيئة البيئة أبوظبي بتزويد المشاركين بالمعلومات اللازمة وقواعد وشروط الحملة، إلى جانب شرح مفصل عن الأدوار والمسؤوليات، وعن فوائد وأهمية شجرة الغاف، وكيفية العناية بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا