• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنظم حملة توعية صحية بالفجيرة

«الهلال الأحمر» تطلق مشاريع إنسانية لمساعدة الأسر المتعففة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

وزع فرع هيئة الهلال الأحمر في أبوظبي بالتعاون مع شركاء الهيئة من المحسنين المواطنين والمقيمين والمؤسسات العامة والخاصة.. القسائم الشرائية للمير الرمضاني على الأسر الفقيرة والمعوزة والمتعففة المسجلة لدى فرع الهلال الأحمر في أبوظبي، كما أعلن الفرع إطلاقه حزمة من المشاريع والبرامج والفعاليات الإنسانية والخيرية خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وقال محمد سعيد خميس الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر في أبوظبي بالإنابة: إن الفرع وزع بطاقات المير الرمضاني التموينية المقدمة من جمعية أبوظبي التعاونية على الأسر المسجلة لدى فرع أبوظبي، حيث خصص الهلال مبلع ثلاثة ملايين و700 ألف درهم للمير الرمضاني لهذا العام في أبوظبي.

وذكر أن تسعة آلاف و819 أسرة تستفيد من المير الرمضاني منها تسعة آلاف و126 أسرة في مدينة أبوظبي و693 أسرة في منطقة مصفح.

وأوضح الرميثي أن هذه الفعاليات تأتي بهدف تطبيق الشعار الذي أطلقته الهيئة هذا العام لحملة رمضان “بعطائكم نحول الأمل إلى مبادرة وعمل” للعمل على تحقيق التكافل والترابط الإنساني والخيري بين أفراد المجتمع المحلي وتحمل المسؤولية الإنسانية تجاه الشرائح الضعيفة والفقيرة داخل مدينة أبوظبي وضواحيها وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

من جهة أخرى، نظم فرع “الهلال “ بالفجيرة - بالتعاون مع مراكز طبية حكومية وخاصة - عددا من الأنشطة والفعاليات التوعوية الصحية لتعريف الفئات المستهدفة بالأمراض المزمنة وأهمية الفحوص الطبية للوقاية من الأمراض الشائعة وكيفية معالجتها.

وقال سهيل راشد القاضي، مدير فرع الهلال الأحمر في الفجيرة: إن الأنشطة والفعاليات جاءت في إطار برنامج هيئة «الهلال الأحمر» الإماراتية لأنماط الحياة الإيجابية وتحقيقاً لإستراتيجيتها لمساندة السلطات الصحية التي تمكن المجتمع من مجابهة الأمراض والأوبئة وحرصاً من «الهلال الأحمر» على تفعيل الشراكة المجتمعية بينها وبين المؤسسات العامة والشركات الخاصة كافة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض