• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جامعة العين تنظم حملة مجتمعية للتوعية بخطورة المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

نظمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة العين للعلوم والتكنلوجيا - فرع أبوظبي حملة تهدف إلى التوعية من خطر الوقوع في براثن المخدرات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وبالتعاون مع كل من قسم مكافحة المخدرات، والمركز الوطني للتأهيل.

وقال الدكتور عبدالحفيظ بالعربي نائب رئيس الجامعة: المجتمع الإماراتي محافظ بالدرجة الأولى، ومنفتح على كل الثقافات، وعلى الرغم من ذلك نجد تمسكا كبيرا بالقيم والتقاليد الأصيلة، وأشار الدكتور عبدالله الغويري أستاذ القانون التجاري والبحري المساعد في الجامعة إلي إن هذه الآفة الخطيرة تقلق العائلة، والمجتمع، بشكل عام. وقال الدكتور هشام فاروق العربي رئيس قسم التثقيف الصحي والتدريب في المركز الوطني للتأهيل: من الأدوات الفعالة لمحاربة هذه الآفة محاولة منع العرض ومنع الطلب، فمنع العرض من خلال مراقبة الحدود، وتعقب المصدرين والموزعين لها، وأما من ناحية منع الطلب فهو العلاج والتأهيل.

وقال عبدالله البدواوي: المحاضرة تتناول موضوعا خطيرا ومهما في مجتمعنا، ولفت خالد الزيودي إلى أهمية جهود التوعية بين الشباب، وأشارت سلمى المنصوري إلى أن المحاضرة عرضت معلومات كثيرة حول أضرار المخدرات . (أبوظبي -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض