• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  10:13    محمد بن راشد:سنعلن اليوم عن تعديل وزاري في حكومةالإمارات، تجديدًا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئويةالمقبلة في مسيرة دولتنا    

«غاز الإمارات» توزع قسائم اسطوانات الغاز مجاناً على الأسر المتعففة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

أعلنت شركة “غاز الإمارات”، التابعة لشركة “بترول الإمارات الوطنية” (اينوك)، عن شراكتها مع جمعية دار البر لتقديم قسائم تعبئة الغاز المجانية إلى الأسر المتعففة، احتفاءً بروح المحبة والتآخي التي تظلل الشهر الكريم، وتستفيد من هذه الحملة المسجلة في جمعية دار البر، ولا تقتصر الحملة على شهر رمضان المبارك، بل وتمتد على مدار السنة حتى 31 ديسمبر 2014، شاملة الأسر المتعففة في دبي وعجمان وأم القيوين، وتقام هذه السنة تحت شعار “لنتحد ونحتفل بصيام شهر رمضان الأطول معاً”. ومن المتوقع أن يستفيد من هذه الحملة أكثر من 300 أسرة متعففة.

وقال هشام علي مصطفى، مدير أول إدارة تسويق الغاز في “اينوك”، ومدير تطوير الأعمال الدولية، والمدير العام لشركة “غاز الإمارات”: هذه المبادرة تبرز قيم التعاطف والكرم والمحبة التي تتجسد خلال شهر رمضان المبارك. ونؤكد أيضاً عمق التزامنا الجاد والمستمر بتقديم الدعم لكافة شرائح المجتمع، بما يضمن ترك آثار إيجابية بنّاءة على حياة الناس.

وسوف تعمل شركة “غاز الإمارات” أيضاً على تعزيز التوعية بأهمية الاستخدام الآمن لاسطوانات غاز البترول المسال في إطار هذه الحملة، كما سيتم عرض لافتات لتقديم نصائح السلامة في الخيم الرمضانية لجمعية دار البر.

وفي إطار الحملة، سيجوب المتطوعون في الجمعية على منازل بعض الأسر المتعففة في عجمان وأم القيوين لتوزيع القسائم المجانية، بالإضافة إلى نشرة توضح نصائح السلامة الخاصة لاستخدام اسطوانات الغاز المنزلية.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا