السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

السويدي "9" يهز الشباك بعد "99" يوماً

السويدي "9" يهز الشباك بعد "99" يوماً
11 أغسطس 2018 00:01

مراد المصري (دبي)

استعاد السويدي ماركوس بيرج مهاجم العين حاسة تسجيل الأهداف بعد فترة من الصيام وسوء الطالع، رافقت النجم صاحب القميص «9»، لينجح بعد «99» يوماً في تسجيل أول أهدافه في المباراة الودية التي تعادل فيها «الزعيم» مع كوبر السلوفيني بنتيجة 2-2 مساء أمس الأول، في المعسكر الخارجي الذي يقيمه الزعيم، تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد.
ورغم أن بيرج توج هدافاً لدوري الخليج العربي الموسم الماضي، وسجل 25 هدفاً، إلى جانب حصيلته في بقية المسابقات، حيث سجل 7 أهداف في مسابقة دوري أبطال آسيا، وهدفاً في كأس الخليج، و3 أهداف في كأس رئيس الدولة، وذلك بمجموع 36 هدفاً، لكنه منذ سجل في مرمى الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة مطلع مايو الماضي، لم ينجح في تسجيل أي هدف بعدها، وتحديداً مع منتخب بلاده طوال مشواره في نهائيات كأس العالم، إلى جانب لقاء إياب وفاق سطيف الجزائري في البطولة العربية التي شارك فيها لدقائق محدودة، ليتخلص أخيراً من الحظ العاثر بتسجيل هدف سيمنحه المزيد من الثقة قبل انطلاق الموسم.
وكان بيرج حالة خاصة في كأس العالم بسبب سوء الطالع، بعدما كان صاحب أكبر عدد من التسديدات «13 تسديدة»، من دون أن يتمكن من التسجيل، منها تصديات غريبة من حراس المرمى الذين واجههم، وتألق غير عادي كلما حاول أن يسجل.
وجاءت عودة بيرج لهز الشباك في توقيت مثالي، مع انطلاق العد التنازلي لانطلاق منافسات الموسم، حيث سيلتقي العين مع الوحدة يوم 25 أغسطس الجاري على لقب كأس سوبر الخليج العربي في العاصمة المصرية القاهرة.
يذكر أن المباراة شهدت تسجيل إبراهيم دياكيه هدفاً، ليكون هدفه الثالث على التوالي في 3 مباريات، بعدما هز شباك وفاق سطيف مرتين في مباراتي الذهاب والإياب للبطولة العربية، وعاد مجدداً ليسجل في المباراة الودية، ويؤكد أنه ما زال يمتلك ما يقدمه رغم تقدمه بالسن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©