• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

البلدية تشرف على تنظيم المسابقات واستضافتها

جاهزية الملاعب الشعبية بالعين لممارسة الرياضة خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

أكدت بلدية مدينة العين استعدادات وجاهزية ملاعبها الرياضية الشعبية ومماشيها الموزعة على مختلف مناطق مدينة العين خلال شهر رمضان المبارك، بهدف خدمة أكبر فئة من رواد الملاعب والمماشي المفتوحة من مختلف الأعمار، حص يث يزداد الإقبال على ممارسة مختلف الرياضات خلال الفترة المسائية من الشهر الكريم.

وتضم مدينة العين 70 ملعباً من ملاعب الأحياء السكنية، تمتاز بمواصفات ومعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لضمان أقصى حدود الأمان من خلال تحمل درجات الحرارة العالية والأرضيات المطاطية والإنارة المناسبة والأسوار والمماشي المحيطة بالملاعب، بالإضافة إلى تنوع أرضية الملاعب بين العشب الطبيعي والصناعي لضمان التقليل من استهلاك المياه في الري، كما يبلغ عدد مماشي مدينة العين 12 ممشى بطول 5,747 كم ومسارات مرافقة مخصصة للدراجات الهوائية يبلغ طولها 71.5 كم.

وتقوم بلدية مدينة العين بالإشراف على الملاعب وتنظيم واستضافة عدد من الدورات والبطولات الرياضية، وتنظيم الجدول الزمني لاستضافة البطولات لمختلف الأعمار بصورة مجانية، ما يزيد من فرصة استمرارية الإقبال عليها، حيث تتضاعف الفعاليات والإقبال على المماشي والملاعب في ليالي رمضان.

ويأتي إنشاء الملاعب والمماشي في مدينة العين ضمن خطط بلدية مدينة العين في توفير افضل الخدمات لجمهور المدينة، سواء من السكان أو الزوار، حيث تحرص بلدية مدينة العين من خلال مشاريعها التنموية على توفير جميع سبل الترفيه والرفاهية والخدمات التي تجعل من مدينة الواحات واحدة من افضل الوجهات خدمياً وسياحياً ضمن أفضل المعايير والمواصفات. (العين -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض