• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«اقتصادية دبي» تنظم دورة «مقيم داخلي للتميّز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي مؤخراً، دورة تدريبية تحت عنوان مقيّم داخلي للتميّز، والتي تأتي ضمن مبادرة التقييم الذاتي التي يتبناها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز، بهدف الريادة في مسيرة العمل، وتحقيق أفضل الممارسات والجودة وفق منظومة إدارية متميزة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تضمنت الدورة التدريبية العديد من ورش العمل النظرية والعملية، وشرحاً وافياً قدمه فريق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز حول معايير نموذج التميّز وآليات التقييم الذاتي للأداء المؤسسي، حيث يهدف التقييم الذاتي إلى نشر ثقافة التميز والتطوير المستمر، كما يضمن تطبيق معايير التميز المؤسسي في العمليات كافة وعلى المستويات الوظيفية كافة، ويمكن الدوائر الحكومية من القيام ذاتياً بتحديد نقاط القوة وفرص التحسين. ويساعد التقييم الذاتي على بناء وتطوير قدرات الموارد البشرية الحكومية من خلال تخطيط وتنفيذ عمليات التقييم الذاتي ووضع خطط التطوير والتحسين المستمر.

وشملت الدورة تدريب 13 موظفاً من مختلف الإدارات والأقسام في دائرة التنمية الاقتصادية.

وقال علي إبراهيم نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتنمية في دائرة التنمية الاقتصادية: “يأتي تنظيم مقيّم داخلي للتميّز التدريبية تجسيداً للتعاون والتنسيق بين الدائرة وبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز، وتعزيزاً للعلاقات بين الدوائر والمؤسسات الحكومية بدبي بشكل عام”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا