• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

رابع لاعب يسجل «سوبر هاتريك» في تاريخ أمم آسيا

الدردور:شرف كبير أن أتفوق على مبخوت في سباق الهدافين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

تألق حمزة الدردور لاعب منتخب الأردن في مباراة أمس أمام فلسطين، وتفجرت موهبته التهديفية محرزاً «سوبر هاتريك»، في أول ظهور له بالبطولة الآسيوية لاعباً أساسياً ضمن صفوف «النشامى»، وانضم بذلك إلى قائمة عمالقة اللعبة الذين حققوا «سوبر هاتريك» سابقاً، وهم الإيراني بيتاش فاريبا صاحب رباعية في مرمى بنجلادش «7 -صفر» عام 1980، والإيراني علي دائي في مرمى كوريا الجنوبية (6-2) في ربع نهائي بطولة 1996، والبحريني إسماعيل عبد اللطيف الذي سجل رباعية في مرمى الهند (5-2) خلال الدور الأول من البطولة الماضية 2011 والتي أقيمت في قطر.

وعبر الدردور بعد المباراة عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى قائمة من نخبة هدافي القارة، إلى جانب نجاحه في تخطي الهداف الحالي للدور علي مبخوت مهاجم منتخبنا الوطني، متمنياً أن يواصل اللعب، والتسجيل في الجولة المقبلة، وأن يقود منتخب بلاده إلى الدور المقبل من البطولة الآسيوية.

وأشار إلى أنه وعد بتسجيل هدفين خلال رهان جمعه بالمسؤول الإعلامي لمنتخب الأردن قبل المباراة، حيث عرض عليه مبلغ 500 دولار إذا أحرز هدفين، وكانت سعادته أكبر بتسجيل أربعة أهداف كاملة، مشيراً إلى أنه تنازل عن المبلغ الذي كان سوف يحصل عليه بعد فرحة الفوز والتألق.

وتمنى أيضاً أن يوفق في تسجيل المزيد من الأهداف، وأن يتوج بلقب هداف آسيا لأنه لقب كبير ومهم لأي لاعب، كما اعتبر أن تألقه في المباراة يعود إلى تعاون زملائه والروح الجماعية التي لعب بها منتخب الأردن، مؤكداً أن المهم هو النقاط الثلاث.

وعن ارتدائه القميص رقم 20 بدلاً من 10 أجاب الدردور قائلاً: «فضلت أن يكون المهاجم الدولي السابق بدران الشقران قدوتي في الملعب، وفي رقم القميص لذلك ارتديت الرقم 20 ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا