• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأهل «الأبيض» لدور الثمانية يسعد الشارع الإماراتي

العويس: منتخبنا يترجم دائماً «روح الانتصارات» في كرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أسعد تأهل منتخبنا لدور الثمانية في كأس آسيا الشارع الإماراتي بعد نجاحه في عبور البحرين معززا فوزه الافتتاحي على قطر بطل الخليج ليؤكد اللاعبون أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم والذين أدخلوا الفرحة في قلوب الجماهير، ما يعد أكبر مؤشر للدور الثاني بتواجد «الأبيض» مع الثمانية الكبار في القارة الصفراء.

وأثني معالي عبد الرحمن العويس، وزير الصحة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على الأداء الذي قدمه المنتخب في مباراتيه أمام قطر والبحرين، مشيراً إلى أن تأهله إلى الدور الثاني لم يأت من فراغ، وإنما كان نتاجاً منطقياً وطبيعياً للمجهود الذي بذله اتحاد الكرة والجهازان الإداري والفني واللاعبون، مما كان له المردود الإيجابي على مسيرته خلال مباراتيه في البطولة أمام قطر والبحرين.

وأشار معاليه إلى أن «الأبيض» ظل دائماً يرتدي روح الانتصارات لكرة الإمارات، مما كان له الأثر في فرحة الشارع الإماراتي، مبيناً أن الجيل الحالي ظل يمنحنا السعادة وخصوصا أنه يلعب بروح الفريق الواحد والتي كانت لها المردود الإيجابي على نتائجه خلال مسيرته في كافة المحافل القارية والدولية.

وأضاف معاليه أن بداية منتخبنا في هذه التظاهرة الآسيوية وحصوله على العلامة الكاملة من مباراتين تعد مبشرة وتدعو للتفاؤل.

وقال معالي عبد الرحمن العويس ثقتنا كبيرة في هذا المنتخب تحت إشراف مدرب وطني في بلوغ مرحلة متقدمة من البطولة وخصوصا أنه يملك مقومات ذلك فروح الانتصار باتت سمة ملازمة لهذا الجيل المتميز الذي ظل يحصد النجاح تلو الآخر، متطلعا معاليه أن يحقق « الأبيض» إنجازاً للكرة الإماراتية في هذه التظاهرة الآسيوية الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا