• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سفير الدولة في ألمانيا يلتقي مسؤولين ألمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

برلين (وام) - التقى جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى ألمانيا، معالي رئيس وزراء ولاية مكلينبورغ فوربومرن، إرفين سيليرنغ، في مقر رئاسة وزراء الولاية بالعاصمة شفيرين. ونقل إلى معالي رئيس الوزراء تحيات حكومة وشعب الإمارات. وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين الإمارات وولاية مكلينبورغ فوربومرن وسبل تعزيزها وتوسيع مجالات التعاون.

من جانبه، رحب المسؤول الألماني بالسفير، وأكد أهمية العلاقات مع دولة الإمارات، معرباً عن سعادته بفوز دبي باستضافة إكسبو 2020.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون في مجال الصحة والطاقة المستدامة والسياحة والاستثمار.

وسيزور معالي رئيس وزراء ولاية مكلينبورغ فوربومرن الدولة من 25 إلى 28 يناير الحالي على رأس وفد اقتصادي رفيع يشارك في معرض الصحة العالمي في دبي.

كما التقى السفير الجنيبي رئاسة غرفة الصناعة والتجارة في ولاية مكلينبورغ فوربومرن بمقر الغرفة في شفيرين، وأجرى محادثات مع نائب رئيس الغرفة زيغبيرت أيزيناخ ومديرها التنفيذي ومدير المشاريع للمنطقة العربية.

وأعرب عن رغبة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز التعاون مع الولاية في مجالات الصحة والطاقة والبيئة وتكنولوجيا النفايات والسياحة.

ورحب بمشاركة 12 شركة في مجال تكنولوجيا الآلات الطبية في معرض الصحة العالمي في دبي في الفترة من 27 إلى 30 يناير 2014. وأكدت رئاسة الغرفة اهتمامها بتعزيز التعاون مع الإمارات في المجالات المذكورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض