• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

العصيمي: رسالة إنسانية في التسامح والتعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد ماجد العصيمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي أن فوز أبوظبي باستضافة الألعاب العالمية الصيفية ثمرة دعم وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال: نبارك الإنجاز لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.

وأشار العصيمي إلى أن هذا الإنجاز التاريخي نتيجة واضحة لدعم واهتمام القيادة الرشيدة، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأبنائه ذوي الإعاقة، حيث ظلت كلمات سموه المحفزة لهم خلال لقاءاته التي تشرف بها كل منتسب لهذه الفئة أكبر حافز وشحنة معنوية كبيرة لـ «فرسان الإرادة»، وإضافة قوية للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص المقررة في أبوظبي.

وقال: العاصمة أبوظبي بما تملكه من إمكانات، مؤهلة للتفوق في تنظيم هذا الحدث العالمي المرتقب الذي سيكون محط أنظار الأولمبياد الخاص في جميع دول العالم.

وأضاف: هذه الاستضافة تعزز بكل المقاييس الرسالة الإنسانية السامية في التسامح والتعاون من خلال الرياضة، مشيراً

إلى أن فئة الإعاقة الذهنية ستكون على موعد مع تغيير جذري في العالم ومنطقتنا من خلال إرساء التشريعات والقوانين الدولية في توفير الحياة الكريمة المتساوية الفرص لأكثر فئات ذوي الإعاقة حاجة للعدالة الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا