• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

تهنئة لرئيس الدولة من ولي عهد أبوظبي بمناسبة استضافة العاصمـــة للأولمبياد الخاص 2019

محمد بن راشد: دعم محمد بن زايد للأولمبياد الخاص يعبر عن شخصيته الإنسانية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي - دبي (وام.الاتحاد)

في ميدان الإنسانية ما أكثر بطولات الوطن، وفوق مسرح الوفاء ما أجمل مشاهد الحب، وفي سباق المبادرات لا حدود للعطاء، وداخل قلب الوطن ما أروع صور التسامح.

بالأمس أطل الوطن بكل وجوهه على العالم وهو يسطر إنجازاً جديداً في تاريخ الرياضة العربية، عندما نالت أبوظبي شرف استضافة دورة الألعاب العالمية الصيفية 2019، كأول دورة تقام في منطقة الشرق الأوسط. وجاء الاختيار بالإجماع خلال اجتماع مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي في جامعة جورج تاون في العاصمة الأميركية واشنطن، حيث صوت مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الدولي بالإجماع على منح أبوظبي شرف تنظيم الألعاب العالمية، بناء على مقترح عطاء شامل، وزيارة ميدانية من قبل لجنة مجلس الإدارة، ورؤية البلد الذي يدعو لإدماج الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية في جميع أنحاء الدولة والمنطقة والعالم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن استضافة أبوظبي للألعاب العالمية: «نبارك فوز الدولة بتنظيم دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص عام 2019، 4.7 مليون رياضي منتسب ومليون متطوع في منظمة الأولمبياد الخاص.

وأضاف سموه: «استضافة أبوظبي للدورة العالمية الأكبر لأصحاب الإعاقة الذهنية بمشاركة 170 دولة، هو مصدر إلهام وفخر لأول دورة بارالمبية تقام في الشرق الأوسط».

وتابع سموه: «دعم أخي محمد بن زايد لهذا الأولمبياد الخاص، ولملايين الرياضيين المنتسبين له، يعبر عن شخصيته الإنسانية العالمية الداعمة لروح التحدي الرياضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض