• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأعلى للقضاء الاتحادي» يعقد جلسةً بدار القضاء بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بحث المجلس الأعلى للقضاء الاتحادي، أمس، في اجتماعه برئاسة معالي سلطان سعيد البادي وزير العدل في دار القضاء بعجمان عدداً من الموضوعات المتعلقة باختصاصات المجلس، والبنود المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

حضر الاجتماع المستشار محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا، وحمد سيف الشامسي النائب العام الاتحادي، والقاضي جاسم سيف بوعصيبة مدير دائرة التفتيش القضائي بوزارة العدل، والقاضي عيسى محمد الجابر رئيس محكمة أبوظبي الاستئنافية الاتحادية، والقاضي مطر محمد الشرقي رئيس محكمة دبا الفجيرة الاتحادية الابتدائية، وعبيد سلطان الظاهري الوكيل المساعد للشؤون الفنية والتعاون الدولي، الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء.

وتفقد ‬معالي ‬وزير ‬العدل ‬وأعضاء ‬المجلس ‬الأعلى ‬للقضاء ‬الاتحادي، ‬عقب ‬الاجتماع، ‬دار ‬القضاء ‬بعجمان، ‬والتقى ‬رؤساء ‬المحاكم ‬والنيابات ‬والمتعاملين ‬مع ‬خدمات ‬دار ‬القضاء، ‬واستمع ‬لملاحظاتهم ‬ومقترحاتهم ‬لتطوير ‬وتسهيل ‬العمل، ‬والاحتياجات ‬المطلوبة ‬لتحقيق ‬أفضل ‬الخدمات.

يذكر أنها المرّة الأولى التي يعقد فيها المجلس جلسةً له في إحدى دور القضاء. ويأتي هذا الاجتماع في سياق سياسة جديدة في وزارة العدل تعتمد نهج قيادة الدولة الرشيدة، بتواصل قيادات الوزارات والجهات الاتحادية مع موظفيها، واعتماد سياسة الاطلاع الميداني على تحدياتهم وأدائهم.

وأكّد معالي وزير العدل أن اجتماعات المجلس القادمة ستعقد في أغلبها في مختلف دور القضاء، بحيث تبنى قراراته على مشاهدات أعضائه الميدانية وتفاعلهم مع موظفي الوزارة بشكل مباشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض