• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البلدية أزالت عدداً من البيوت ووعدت بالانتهاء منها جميعاً قريباً

«الأشغال»: حل مشكلة تعويضات الأهالي يسرع إنجاز الطريق الدائري برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

محمد صلاح، هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

محمد صلاح، هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

سرعت وزارة الأشغال العامة وتيرة العمل في أجزاء من الطريق الدائري في رأس الخيمة بعد حل بعض المشاكل المتعلقة بتعويضات الأهالي الواقعة أملاكهم في مسار الطريق، الذي يمتد لمسافة 30 كيلو متراً بدءاً من منطقة شمل وحتى المخرج 119 على شارع الشيخ محمد بن زايد.

وأوضح مصدر في الوزارة أن وتيرة العمل بشكل عام تحسنت خاصة بعد إزالة عدد من البيوت الواقعة في مسار الطريق من قبل بلدية رأس الخيمة خاصة في منطقتي شمل وسهيلة، مشيراً إلى أن الوزارة اضطرت لتسريع وتيرة العمل في الأجزاء التي استلمتها، فيما خرجت من المشروع جميع المناطق التي لم يتم تسليمها للوزارة.

وبين المصدر أن نحو 40% من المشروع قد أنجز حتى الآن ومن المتوقع الانتهاء منه العام المقبل، إذا تم إزالة باقي المعوقات من الطريق خلال الفترة الحالية.

من ناحيتها، أكدت بلدية رأس الخيمة أنها أزالت عدداً من البيوت والمزارع والمنشآت التي تقع في مسار الطريق، بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتعويض أصحابها. وأوضح منذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة أن لجنة التعويضات التابعة للبلدية أنهت جزءاً كبيراً من المفاوضات المتعلقة بإنجاز مشروع الطريق الدائري، مشيراً إلى أن التسويات مستمرة مع الأهالي حتى الانتهاء من تسليم مسار الطريق بالكامل.

وأضاف: المتبقي من البيوت والمزارع حاليا في مسار الطريق عدد قليل جدا وهو 6 منازل، ويجرى خلال الفترة الحالية التواصل مع أصحابها لتعويضهم، طالباً من الجميع تغليب المصلحة العامة كون هذا الطريق يخدم الجميع في الإمارة ويساهم في تدعيم النهضة التي تتحقق على أرض الواقع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض