• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أشاد بدور وسائل الإعلام الوطنية خلال الاحتفاء بالشركاء الاستراتيجيين لـ «الوطني الاتحادي»

المر: تكريم المجتهدين في خدمة الوطن سمة إماراتية أصيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

ابراهيم سليم

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن المجلس وتلبيةً لتوجيهات قيادتنا الحكيمة وانسجاماً مع رؤيته ورسالته وحرصاً على القيام بدوره على الصعيدين الداخلي والخارجي، وممارسة اختصاصاته الدستورية على أفضل وجه يتبعُ منهجاً واضحاً وشفافاً في أَدائه لاختصاصاته ومختلف مجالات عمله، عماده التواصل بمعناه الشمولي مع المواطنين، وكافة مؤسسات وقطاعات المجتمع، الأمر الذي يُسهم في تعزيز الثقافة والحياة البرلمانية، والمشاركة السياسية في صنع القرار.

جاء ذلك في كلمة ألقاها معاليه أمس خلال حفل التكريم الذي أقامه المجلس في مقره بأبوظبي، للمؤسسات الوطنية الحكومية والأهلية والمجتمعية والإعلامية، وجميع من تعاون مع المجلس في مختلف المجالات خلال دوري الانعقاد العاديين الثالث والرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر في إطار الشراكة الاستراتيجية للمجلس.

حضر حفل التكريم الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس وعبدالرحمن الشامسي الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والبرلمانية.

وقال معاليه: إن من المبادئ الحضارية الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة أنها لا تنسى الذين يحرصون على تسخير كل طاقاتهم من أجل تقدم الوطن ورخائه وازدهاره، وإن تكريم المجتهدين في خدمة قضايا الوطن والمواطنين، هي سمة إماراتية أصيلة رسّختها قيادتنا الحكيمة منذ تأسيس الدولة، وعملت على تعميقها وتكريسها في مجتمع الإمارات المعاصر.

وقال معالي رئيس المجلس: «يأتي حفلنا اليوم في هذا السياق بمناسبة اختتام أعمال دور الانعقاد العادي الرابع والأخير من الفصل التشريعي الخامس عشر للمجلس ومن هذا المنطلق وبهذه المناسبة الطيبة التي تجمعنا فإنه يُشرفنا أن نُكرم اليوم هذه الكوكبة الممتازة من مؤسسات الوطن الحكومية والأهلية والمجتمعية والإعلامية الموقرة، وجميع من تعاونوا مع المجلس في مختلف المجالات، خلال دوري الانعقاد العاديين الثالث والرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر، في إطار الشراكة الاستراتيجية، والحرص الدائم على استمرار وتطوير هذه الشراكة وآلياتها، وتعميقها بمختلف وجوهها في حياتنا البرلمانية، من أجل دعم وتعزيز مسيرة الخير والبناء في جميع أرجاء وطننا العزيز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض