• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اطلع على «العمليات المركزية» ودوريات السعادة لشرطة أبوظبي

ذياب بن زايد: «كلنا شرطة» تؤسس لثقافة مجتمعية حديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان: إن مبادرة «كلنا شرطة» تؤسس لثقافة مجتمعية حديثة تعيد رسم العلاقة بين المجتمع وأجهزة الشرطة ونابعة في الأصل من تقاليد أفراد هذا المجتمع وحبهم العميق لإمارتهم والتطلع إلى ممارسة دورهم كل من موقعه في خدمة الجميع.

وشكر سموه القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تبنيها هذه المبادرة التي من شأنها «الارتقاء بالنشاط المجتمعي ليكون رافداً مهماً وفعالًا في ترسيخ الأمن والحد من الجريمة والسلوكيات المنحرفة التي لا تنسجم مع قيمنا وطموحنا في خلق مجتمع صحي يلعب كل فرد فيه دوراً حيوياً في حصانته والحفاظ على قيمه ومكتسباته».

وأشار سموه إلى أن تحمل الفرد مسؤوليته الاجتماعية ينبع من قيم المجتمعات الحديثة التي تدرك أهمية اندماج المؤسسات الحكومية في محيطها الاجتماعي عبر دورة صحيحة من تبادل الخدمة ومجتمعنا في صدارة هذه المجتمعات التي تدرك أهمية هذا الأمر وتحرص على تطبيقه، وتأتي هذه المبادرة الخلاقة في إطار فلسفة التضامن المجتمعي التي تحرص عليها قيادتنا وتضعها في مجمل مخططاتها للارتقاء بإمارتنا إلى المكانة التي تستحقها.

جاء ذلك لدى تسلم سموه عضوية مبادرة «كلنا شرطة» والتي تهدف للارتقاء بقيم السعادة بين أفراد المجتمع وتعزيز التوعية المجتمعية والحفاظ على منظومة الأمن والطمأنينة في إمارة أبوظبي، وذلك خلال زيارته أمس الأول، مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

سلم العضوية لسموه معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي والمدراء العامين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض