الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

«كشختنا غير»..أجمل إطلالات الأناقة

«كشختنا غير»..أجمل إطلالات الأناقة
15 يونيو 2015 23:46
أبوظبي (الاتحاد) أطلقت مجلة زهرة الخليج حملة «كشختنا غير» للسنة الثانية على التوالي، بمضمون ومحتوى وشكل مختلف، تحاكي فيه الكشخة الخليجية من الأزياء وعالم الجمال في الخليج، المستويات العالمية الراقية للفاشن والأزياء، وتهدف الحملة إلى مشاركة العالم للإطلالات الخليجية المميزة. الكشخة الخليجية ولاقت حملة «كشختنا غير»، التي أطلقت في العام الماضي النجاح الكبير، بحسب مدير التحرير التنفيذي لمجلة زهرة الخليج هلا القرقاوي، والتي أضافت: سبق وقدمنا حملة «كشخة الجمعة»، وحملة «كشخة العيد» حيث كانت المشاركات متخصصة بكشخة اليوم الواحد لمناسبة واحدة، أما في حملة «كشختنا غير» فتركنا الموضوع مفتوحا لكافة المناسبات والأوقات، ونهدف من خلال هذه الحملة الجديدة لهذا العام أن نواصل النجاح الذي حققناه سابقا في فكرة الكشخة الخليجية وإظهارها والتباهي بجمالها وأناقتها وفخامتها، كما قمنا بإضافة الجديد والمميز في هذه الحملة ليصل صداها إلى العالمية، ويشارك بها عدد أكبر من السيدات والشابات والفتيات وحتى الصغيرات على مستوى دول الخليج. وأضافت القرقاوي تم تخصيص صفحة خاصة ثابتة في موقع «أنا زهرة» المكمل الالكتروني والرقمي لمجلة زهرة الخليج. ليكون التواصل ومعرفة الجديد والتفاعل مع الحملة عن طريع الموقع، بالإضافة إلى متابعة الوسم #كشختنا_غير. وأوضحت القرقاوي أن عدد زهرة الخليج لهذا الأسبوع وموقع أنا زهرة أعلنا عن المسابقة التي ستصاحب الحملة وهي عبارة عن إرسال المشاركات لأجمل اطلالاتهن، وتحميل صورة كشختهن على وسم #كشختنا غير، وعبر حساب الحملة في الانستجرام، وسيتم فرز أجمل إطلالة فائزة، لتحصل على جائزة قيمة ومميزة من النجمة العالمية سارا جيسيكا باركر، وهي عبارة عن طقم من المجموعة الجديدة لأحذية سارا جيسيكا باركر العالمية SJP، وعليها توقيع خاص من النجمة. مشاركة سارا جيسيكا وحول مشاركة النجمة العالمية سارا جيسيكا باركر في حملة «كشختنا غير»، أكدت القرقاوي أن «زهرة الخليج»، قد وصلت إلى كبريات المحافل الدولية في مجال تقديمها وعرضها للفاشن والأزياء العالمية، كما تتواجد في الصفوف الأولى لكافة عروض الأزياء العالمية الراقية، وهو ما يدل على المكانة الطبيعية الناجحة التي تحتلها المجلة التي أطلقت منذ 37 عاما وتصدرت المجلات المعنية بالأسرة، فحققت التفوق والنجاح في الخليج والوطن العربي، ولازالت تواصل هذا النجاح عالمياً، خاصة فيما يتعلق متابعتها الشاملة لكل خطوط الموضة والأزياء والفاشن في العالم. وبذلك تم الاتفاق سارا جيسيكا باركر لتشارك قراء زهرة الخليج حملة كشختنا غير، وتكون سفيرة للحملة، من خلال ارتدائها لتصاميم عدد من المصممين الذين تم إختيارهم ليمثلون الحملة وهم من الإمارات والكويت والسعودية، وتم تصوير مجموعة من اللقطات للنجمة سارا وهي بلباس العباءة والجلابيات الخليجية ذات المفهوم الخليجي واللمسات العصرية والأناقة العالمية، وقد أبدت سارا إعجابها بذلك كثيرا. وأعربت النجمة الأميركية وصاحبت مجموعة SJP عن سعادتها بالمشاركة في هذه التجربة الرائدة كما وصفتها، وقالت: إن ما شاهدته من أناقة ورقي في الفاشن والأزياء والموضة لدى المرأة الإماراتية، شيء يدعو للانبهار والإعجاب، مشيرة إلى أن زيارتها لدبي وما وجدته من سحر ومواكبة لكل ما يتعلق بالجمال والأناقة والفخامة، جعلتها تستلهم الكثير من الأفكار لتقدمها لمجموعتها الجديدة في الفاشن. إصدارات جديدة من جانب آخر، أكدت القرقاوي أن حملة «كشختنا غير»، مستمرة في شهر رمضان، وسيكون فرز المشاركات وتقييم المسابقات في عيد الفطر المبارك، كما نوهت بمفاجئة جديدة سوف تصاحب نهاية الحملة، وهو إصدار جديد سيحتوي على تفاصيل كشخة وأناقة 10 شخصيات من سيدات المجتمع والمشاهير في الإمارات والخليج، وكشفت أن هذه الشخصيات تظهر للمرة الأولى، وتكشف عن أناقتها وأسرار مميزة عن اهتماماتها بالجمال والموضة والفاشن. أما الإصدار الآخر الذي ستقدمه زهرة الخليج في رمضان، فهو عبارة عن «مائدة رمضان»، الذي سيقدم بشكل جديد على مستوى التصوير والتقديم، فضلا عما سيقدم الإصدار الخاص بالأكلات الرمضانية المختلفة، إصدار لكتيب منفرد لعرض الحلويات، والذي خصص «للحلويات المغربية» في رمضان هذا العام. إصدار خاص لأسرار كشخة سيدات ومشاهير المجتمع هلا القرقاوي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©