• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حملة تبرعات لدعم مؤسسة «تحقيق أمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

فاطمة عطفة (أبوظبي)

فاطمة عطفة (أبوظبي)

جرى التوقيع على اتفاق تعاون بين مؤسسة تحقيق أمنية ومجموعة اللولو العالمية في إطلاق حملة خيرية لدعم المؤسسة لتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض تهدد حياتهم. جاء الإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح أمس الاثنين في بهو الخالدية مول، ووقع الاتفاق كل من هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وأبوبكر تي بي مدير مجموعة اللولو، بحضور الشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي عضو مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية، وحمدان الكعبي عضو مجلس الأمناء.

ومن مهام هذا الاتفاق القيام بحملة تركز على مساهمة الجمهور من زبائن متاجر اللولو بالتبرع بالدم، أثناء مشترياتهم لصالح الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة «تحقيق أمنية»، وذلك من خلال مبلغ للتبرع والذي يضاف إلى الفاتورة النهائية عند منافذ الدفع. وسوف تنطلق هذه الحملة الخيرية من مركز اللولو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وتستمر لغاية يوليو 2015.

وأثناء المؤتمر الصحفي، أكد الزبيدي أن هذا التعاون بين المؤسسة ومجموعة اللولو سوف يتضمن حملة تدريب للتعريف الناس على المؤسسة وأهدافها، موضحا أن أبواب «مؤسسة تحقيق أمنية» مفتوحة أمام كل جهة تعرض مساهمتها في أعمالنا الخيرية.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة تحقيق أمنية ترأسها حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيسة الفخرية للمؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا