• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المزروعي يفوز بمسابقة (UAEinnovators#) من «ذا ناشيونال»

محمد العتيبة:الإمارات بيئة خلاقة للتميز ودعم الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

خديجة الكثيري

خديجة الكثيري (أبوظبي)

حصل رجل الأعمال الإماراتي والمخترع الشاب أحمد المزروعي على المركز الأول ضمن مسابقة صحيفة «ذا ناشيونال»، والتي تمنح لأفضل مخترع صاحب مؤسسة أو شركة في الإمارات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتخدم مجال الابتكار والإبداع في مختلف قطاعات التنمية الحيوية المستدامة في الدولة. وكانت المسابقة التي أطلقت في فبراير الماضي قد خضعت للتصويت عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاج (UAEinnovators#)، ليكون المزروعي صاحب أعلى نسبة تصويت من قراء صحيفة ذا ناشيونال والمتابعين للهاشتاج.

لقب «المخترع»

ويعد أحمد المزروعي أحد رجال الأعمال البارزين في مجال الصناعات المعدنية المبتكرة والمبدعة في الإمارات، وعلى الرغم من قيادته لعدد 5 شركات مختلفة بالعمل الميداني في مجالات التصنيع والتصدير، إلا أنه لايزال يحب أن يطلق عليه لقب «المخترع». نسبة لما أنجزه ونفذه وسوقه من اختراعات ملهمة في بداية مسيرته، ساهمت في تحقيق الأهداف التي وضعها نصب عينيه، ومن أهمها الوصول بدولة الإمارات إلى محافل دولية وعالمية في مجال العمل الابداعي والتميز والاختراع، خاصة في مجال اختراع الروبوتات، والتي تعد أحد أهم المقاييس التي تقيس عليها الاختراعات في العالم.

ويؤكد المزروعي: أنا سعيد بحصولي على المركز الأول في مسابقة صحيفة ذاناشيونال، وهي الصحيفة الإماراتية التي وثقت اسمها ضمن الصحف الأجنبية العالمية عن جدارة. وتعتبر جائزتها هي جائزة عالمية بالنسبة لي تضاف إلى سلسلة الجوائز والشهادات التقديرية التي حصلت عليها، منذ دخولي عالم الابداع والاختراع في عام 1998 ولازلت مواصلا فيه حتى اليوم، والجائزة حملتني مسؤولية إضافية في مواصلة الانجازات والتميز في الاختراع.

العمل الإبداعي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا