• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان وحامد بن زايد والشيوخ يعزون في وفاة حمد محمد بن هويمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

العين (وام)

قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة مساء أمس، واجب العزاء إلى أحمد سالم بن هويمل العامري وأنجاله سعيد ومحمد وسالم في وفاة حفيده حمد محمد بن هويمل العامري الذي وافته المنية بحادث غرق في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك في مجلس العزاء بمنطقة زاخر في مدينة العين.

كما قدم واجب العزاء سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ زايد بن سيف بن محمد آل نهيان وعدد من وجهاء القبائل والمسؤولين وجمع كبير من المعزين الذين عبروا عن صادق مواساتهم في المصاب الجلل لوالد المتوفى وأهله، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما قدم الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، أمس، واجب العزاء إلى محمد بن هويمل العامري في وفاة المغفور له ابنه «حمد»، وذلك خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة زاخر في مدينة العين.

وأعرب الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعياً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأبناءه الصبر والسلوان، من جهتها أعربت أسرة الفقيد عن شكرهم للشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان لمشاركته أحزانهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض