• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مركز نموذج دبي يعلن عن «ملتقى حمدان» تحت شعار فكر جديد

الاحتفاء بنجاحات فرق وقادة الابتكار بحكومة دبي ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، يقيم مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي في منتصف ديسمبر المقبل «ملتقى حمدان»، الذي يعتبر الأول من نوعه للاحتفاء بفرق وقادة الابتكار في حكومة دبي وجهودهم المتفانية للارتقاء بالأداء الحكومي من خلال العمل المتواصل على تحسين الخدمات الحكومية، وتكريم المرشحين في برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية على جهودهم الدؤوبة وسعيهم الحثيث للوصول بخدماتهم الحكومية لمستويات غير مسبوقة من الريادة.

ويأتي إطلاق الملتقى بهدف تسليط الضوء على جهود حكومة دبي السنوية للارتقاء بخدماتها وإسعاد الجمهور والتحول للحكومة الذكية، ويركز بطريقة مبتكرة على جهود الجهات الحكومية في تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة وفق أعلى المقاييس، حيث يعمل فرق وقادة الابتكار في حكومة دبي بشكل سنوي على الارتقاء بخدمات حكومة دبي من خلال دورة التحسين السنوية التي يتم إبراز نتائجها بترشيحات برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية.

منصة لتبادل الخبرات

وقال عبدالله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: كما عودتنا القيادة الرشيدة، النجاح بداية لانطلاقة جديدة. فمن هذا المنطلق سيقام «ملتقى حمدان»، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ليكون بمثابة منصة لتبادل الخبرات والمواصلة في تقديم خدمات ريادية على كل الأصعدة تسهم في إسعاد المتعاملين.

وأضاف الشيباني: نسعى من خلال هذا الملتقى إلى فتح قنوات جديدة لتعزيز التواصل بين فرق الابتكار وبناء القدرات المؤسسية في مجال تطوير الخدمات والارتقاء بمستوياتها والتعامل مع التحديات وصولاً إلى تحقيق تنمية مستدامة يستفيد منها الجميع، وتكون أساساً داعماً للأجيال المقبلة. تماشياً مع رؤية قيادتنا الحكيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض