• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة : تلبية احتياجات المواطنين أولوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

الفجيرة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة أمس بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة .. معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة .

وبحث سمو حاكم الفجيرة مع معالي وزير الأشغال العامة المشروعات المقبلة في إمارة الفجيرة والتفاصيل المتعلقة ببعض المشروعات قيد التنفيذ من أجل الارتقاء بسويتها ومعايير جودة تنفيذها .

كما تم خلال اللقاء بحث تطوير شبكة طرق الفجيرة الداخلية والخارجية وفقا للمعطيات التنموية الحضارية التي تنهض بها دولة الإمارات العربية المتحدة من شق لطرق جديدة والقيام بإصلاحات جذرية واسعة في الطرق الحالية ومن بينها شارع حمد بن عبد الله في الإمارة .

وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة أن الاهتمام براحة المواطن وتوفير كل متطلباته يعتبر أولوية في دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومتها التي وضعت مصلحة المواطن هدفا لعملها ،ودعا سموه إلى ضرورة تنفيذ المشاريع وفقا لأفضل المقاييس الهندسية المعمول فيها بالعالم .. مشيرا إلى أهمية توفير بنية تحتية متكاملة في إمارة الفجيرة لدورها الفاعل في إنجاح خطط الإمارة السياحية والاستثمارية، حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض