• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ويلكينز: النتيجة الكبيرة ليست معبرة عن الحقيقة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أشار الإنجليزي راي ويلكينز مدرب منتخب الأردن للكرة إلى أن فوز منتخب «النشامى» على فلسطين لم يكن سهلاً، وأن النتيجة الكبيرة لا تعبر عن حقيقة المباراة، مؤكداً أنه توقع مسبقاً صعوبة المواجهة، من منطلق أن مباريات دول المنطقة هي «ديربيات» متكافئة المستوى. وقال إن دفاع الأردن تعرض لصعوبات كثيرة، إلا أن الحارس عامر شفيع أنقذ الموقف في أكثر من مناسبة، وأن النتيجة كانت بالإمكان أن تنتهي بأهداف أكثر من الجانبين، وأن دفاع المنتخبين لن يخرج من الملعب فرحين، إما عن تباطؤ لاعبيه في الملعب بعد التقدم بخماسية قال: «أرادوا ترك بعض الطاقة إلى مباراة اليابان لأنها ستتطلب مجهوداً كبيراً منا».

وبعد تألق الدردور وتسجيل «سوبر هاتريك» أمس والمشاكل التي سوف يواجهها في اختيار التشكيلة المقبلة في حال عودة المهاجم أحمد هايل أجاب: «يعتبر حمزة الدردور المهاجم الثالث في المنتخب بعد عدي الصيفي وأحمد هايل، لكنه الآن قد نال فرصته، وأكد أنه قادر على إفادة المنتخب والنجاح في مهمته».

وأضاف أن الدردو لاعب سريع، متكامل يحسن اللعب أمام المرمى ويملك غريزة التهديف، مشيراً إلى أنه سيكون بمثابة الصداع بالنسبة لي قبل المباراة المقبلة، وقال «ذكرني هذا الأمر بمونديال 1966 عندما كان جيمي جريفز المهاجم الأساسي في منتخب إنجلترا لكن السير ألف رامسي اختار جيف هيرست للنهائي وأدى بشكل جيد وسجل ثلاثية في مرمى ألمانيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا