• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  12:53    محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيد الإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي خلال زيارته منزل العائلة في وادي القور برأس الخيمة        01:24     جبهة فتح الشام تتبنى التفجيرين الانتحاريين في حمص         01:25     وزير الخارجية السعودي يبدأ زيارة للعراق     

اختتام دورة فيتورو للحكمات بمشاركة 20 مواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

اختتمت بنجاح كبير دورة فيتورو للحكمات التي نظمتها لجنة كرة القدم للسيدات التابعة لمجلس ابوظبي الرياضي وبإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على مدى خمسة أيام، بمشاركة 20 حكمة مواطنة، وذلك ضمن خطط التطوير والارتقاء التي تقودها اللجنة الساعية لمواصلة دعم مسيرة كرة القدم النسائية بالخبرات والتطبيقات العالمية.

حضر ختام الدورة في نادي الجزيرة خالد الدوخي مدير إدارة الحكام في اتحاد الكرة والحسن مالوش مدير الإدارة الفنية باتحاد الكرة، وعلياء الحوسني عضو مجلس إدارة لجنة كرة القدم للسيدات، والمحاضرة الدولية التشيكية ديجمار دامكوف، ومحمد هديب مشرف الحكمات في لجنة كرة القدم للسيدات، إلى جانب المشاركات اللاتي يشرفن على إدارة مباريات المسابقات الرسمية للجنة.

وشهدت الدورة استعراض المحاضرة الدولية التشيكية ديجمار دامكوف التطبيقات الحديثة في مجال تحكيم مباريات كرة القدم للسيدات، وبالتحديد في البطولات الدولية، ومراحل التطوير ومستويات الأداء، إلى جانب اختبارات اللياقة البدنية، فضلاً عن اللوائح القانونية كافة والمستجدات الكفيلة صقل مهارات الحكمات.

كما تضمنت الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية في المستطيل الأخضر، واستعراض التحرك السليم للحكمة ومتابعتها وحالة اتخاذ القرار عند تشخيص وقوع الخطأ.

وفي الختام قام كل من خالد الدوخي وعلياء الحوسني والتشيكية ديجمار دامكوف بتقديم شهادات المشاركة في الدورة لجميع الحكمات المواطنات وسط فرحة كبيرة بالحصول على الشهادات الدولية المعتمدة، معبرات عن سرورهن وسعادتهن الكبيرة بالوصول إلى هذه المرحلة المهمة التي ستساهم من دون شك في تطوير الأداء وصقل المهارات، مثمنات جهود لجنة كرة القدم للسيدات برئاسة حفصة العلماء، وأمل بوشلاخ أمين سر اللجنة وأعضاء اللجنة كافة والمسؤولين في اتحاد الكرة على دورهم في دعم مسيرة الحكمات. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا