• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتاح مبسط لدورة «حماة ازدهار الوطن»

«أدنوك» و «أدكو» يقصان شريط «الطائرة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

يقص فريقا ادنوك الرئيس وأدكو للكرة الطائرة شريط بطولة حماة ازدهار الوطن السابعة اليوم بالصالة رقم واحد للمعهد البترولي في أبوظبي، التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس الجهاز.

ويلي المواجهة الافتتاحية لقاء رئاسة الجهاز مع وحرس الحدود في المباراة الثانية، ضمن المجموعة الأولى، فيما تنطلق مباريات المجموعة الثانية غداً، بلقاء حرس السواحل مع الحفر الوطنية، وحرس المنشآت مع معهد جهاز حماية المنشآت.

وتتواصل فعاليات البطولة يومياً بصالات المعهد البترولي لمنافسات الطائرة وخماسيات كرة القدم، بينما تقام منافسات شد الحبل وسباق الطريق السريع بمدينة زايد العسكرية، وتستمر فاعليات البطولة حتى 13 من الشهر الجاري والذي يشهد إقامة نهائي الطائرة كمسك ختام للنسخة السابعة من البطولة.

ويسبق الجولة الافتتاحية اليوم، حفل افتتاح مبسط أعدته اللجان المنظمة برئاسة علي سيف الكعبي، يتخلله طابور عرض للفرق المشاركة التي تضم بين صفوفها أبرز اللاعبين بالمنتخبات الوطنية.

ويتنافس في الكرة الطائرة 8 فرق هي رئاسة الجهاز، حرس المنشآت، حرس السواحل، حرس الحدود، معهد الجهاز، شركة أدنوك، شركة ادكو، وشركة الحفر الوطنية.

وحددت لائحة البطولة تكوين كل فريق من 12 فرداً، من بينهم 10 لاعبين بجانب مدير الفريق والمدرب، ويسمح بتسجيل عدد 3 لاعبين أجانب بغض النظر عن الجنسية، ولا يسمح بإضافة لاعبين جدد إلى القائمة في حالة عدم استكمالها أو استبدال بعض اللاعبين بآخرين بعد انعقاد الاجتماع الفني للبطولة، وتقام المباريات وفقاً لقانون الاتحاد الدولي للطائرة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا