• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يتوزعن على تخصصات عدة منها الهندسة والاقتصاد

تخريج 250 طالبة بثانويتي التكنولوجيا التطبيقية والفنية للطالبات في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

محسن البوشي (العين)

محسن البوشي (العين)

احتفلت ثانويتا التكنولوجيا التطبيقية والفنية للطالبات فرع العين بتخريج 250 طالبة يمثلن الدفعة الخامسة من طالبات ثانوية «التكنولوجيا» والأولى من طالبات «الفنية» في المسرح الرئيسي للمبنى الإداري لجامعة الإمارات.

حضر الحفل الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الديني، التي ألقت كلمة بالمناسبة هنأت فيها الطالبات الخريجات ودعتهن إلى مواصلة المسيرة التعليمية لتحقيق الذات، وردّ الجميل والعرفان لهذه الدولة الحبيبة.

كما حضر الحفل أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بثانويتي التكنولوجيا التطبيقية والفنية للطالبات في العين وجمع من أولياء الأمور ورشيدة ناشف مديرة ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية بمعهد التكنولوجيا التطبيقية، التي ألقت كلمة شكرت فيها الخريجات على جهودهن، وتمنّت لهن مستقبلاً مليئًا بالتميز والعطاء خاصة مع الجهود المتميزة لطالبات برنامج العلوم المتقدمة.

ولفتت عزى مانع العتيبة مديرة ثانويتي التكنولوجيا التطبيقية والفنية للطالبات في العين إلى أن تلك تعد المرة الأولى التي يتم فيها تخريج كل من طالبات ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية في العين معا بعد أن تم الدمج بين الثانويتين ضمن منظومة إدارية واحدة، حيث تتوزع الطالبات الخريجات على تخصصات العلوم الهندسية، والهندسية الميكانيكية، والكهربائية، بالإضافة إلى هندسة الطيران، وعلوم الحاسوب، والعلوم الصحية، وإدارة الأعمال والاقتصاد والإعلام والصحافة.

وأشارت إلى أن كما الدفعة الجديدة الخامسة من خريجات ثانوية «التكنولوجيا» تضمنت أول مجموعة من الطالبات المواطنات اللاتي تخصصن في برنامج العلوم المتقدمة الذي تعول عليه الإدارة العليا في معهد التكنولوجيا التطبيقية كثيرا كونه يمثل نقلة نوعية في التعليم التكنولوجي والتقني تبشر بمستقبل واعد لهؤلاء الخريجات.

وأكدت مديرة ثانويتي التكنولوجيا التطبيقية والفنية للطالبات في العين أن إطلاق برنامج العلوم المتقدمة يعكس حرص واهتمام إدارة معهد التكنولوجيا على تطوير منظومة التعليم التقني والتكنولوجيا من خلال إطلاق برامج جديدة متطورة تلبي احتياجات الطالبات خاصة المتفوقات تمشيا مع طموحات القيادة الرشيدة في الارتقاء بمنظومة التعليم بوجه عام والتعليم التكنولوجي على وجه الخصوص، لافتة إلى أن الخريجات اللائي اجتزن العلوم المتقدمة يمكنهن التقدم لامتحانات عالمية دولية واجتيازها بنجاح.

وفي ختام الحفل، قامت الدكتورة الشيخة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان ترافقها كل من رشيدة ناشف وعزى العتيبة بتوزيع الشهادات على الطالبات الخريجات وسط أجواء احتفالية طغت على الخريجات واولياء الأمور والحضور ابتهاجا بلحظة التتويج التي جنت فيها الخريجات جهد وعناء سنوات من العمل والاجتهاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض