• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البطولة الثامنة للمؤسسات الحكومية بالشارقة

أكاديمية الشرطة تواجه ضاحية مويلح اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

تنطلق مساء اليوم فعاليات البطولة الثامنة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم للصالات، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بمشاركة 10 فرق، يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة وذلك بالصالة المغطاة بنادي الثقة للمعاقين.

تقام مباراة الافتتاح بين فريقي أكاديمية العلوم الشرطية ومجلس ضاحية مويلح، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي الثقة للمعاقين واكاديمية العلوم الشرطية.

وكانت القرعة قد أسفرت عن تقسيم الفرق لثلاث مجموعات، تضم «الأولى» فرق أكاديمية العلوم الشرطية ومجلس ضاحية مويلح ونادي الثقة للمعاقين ودائرة الموارد البشرية، بينما تضم المجموعة الثانية القيادة العامة لشرطة الشارقة وإدارة الحرس الأميري وهيئة الطرق والمواصلات، بينما تضم المجموعة الثالثة فرق دائرة الشؤون الإسلامية والإدارة العامة للدفاع المدني ودائرة الخدمات الاجتماعية.

من جانبه، أكد طارق سلطان بن خادم، رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن البطولة تأتي ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة لتحقق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي تهتم بتوفير جميع الخدمات لموظفي الحكومة، مشيراً إلى أن الهدف منها هو تنمية روح المنافسة الشريفة في جو أسري وتعتبر فرصة جيدة للتعريف بأنشطة وفعاليات النادي، مشيراً إلى أن النادي يفتح أبوابه يومياً لأعضائه لممارسة الأنشطة واستخدام مرافقه موجهاً الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي الداعم المتواصل لأنشطة وفعاليات النادي.

من جانبه، أكد حميد على العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة رئيس اللجنة المنظمة ان البطولة تحظى برعاية مميزة، حيث يمثل الرعاة الدعامة الأساسية لإنجاح البطولة ويرعى البطولة شركة القبضة الراعي الرئيسي والراعي الذهبي كل من شركة كونتيننتال للعقارات ومدينة الإمارات الصناعية والراعي الفضي الطنيجي للعقارات والراعي الإعلامي للبطولة مؤسسة الشارقة للإعلام وأضاف العبار أن اللجنة المنظمة للبطولة أعدت فرق عمل لكي تخرج البطولة بالصورة المطلوبة، متمنياً من جميع الفرق المشاركة أن تسود الروح الرياضية خلال المنافسات موجهاً الدعوة لوسائل الإعلام المختلفة للمشاركة في تغطية هذا الحدث كما وجه الدعوة إلى الجمهور لحضور الفعاليات. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا