• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخبنا للجولف يكثف استعداداته لـ «دولية» اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

بدأ منتخبنا الوطني للجولف تدريباته بقيادة المدرب الإيرلندي جريك هولمز استعدادا للمشاركة في بطولة ايزنهاور الدولية التي تحتضنها اليابان خلال الفترة من 9 حتى 12 سبتمبر المقبل.

ويطمح منتخبنا الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية تؤكد مكانة اللعبة بالدولة، خاصة بعد أن أصبح للاعبينا وقع أقدام على منصات التتويج، وتم عقد اجتماع موسع بين المدرب الجديد واللاعبين بحضور خالد الشامسي أمين عام الاتحاد لعرض برنامج الإعداد للاستحقاقات المقبلة، وتتجه النية لإقامة معسكر إعداد لمدة أسبوعين لم يتحدد مكانه بعد، ومن ثم الانتقال مباشرة الى اليابان للمشاركة في بطولة ايزنهاور، التي تعد محطة مهمة للغاية في إطار استعداد منتخبنا للمشاركة في البطولة العربية 34 للجولف، التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 8 حتى 15 اكتوبر المقبل.

من ناحيته، استهلت منتخبات الناشئين للفئتين تحت 15 و18 سنة للبنين ومنتخب الناشئات تدريباتهم استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للناشئين المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 21 ولغاية 25 سبتمبر المقبل، ويطمح المنتخب لتحقيق إنجاز جديد.

وتواصل منتخبات فئتي تحت 15 و18 سنة للبنين بالاضافة لناشئات تدريباتهم اليومية على العديد من ملاعب الجولف بالدولة، حيث تم دعوة اكثر من 20 لاعبا ولاعبة يمثلون مستقبل اللعبة في الدولة للانخرط بالتدريبات وفق خطة متكاملة مدروسة وهادفة تحت اشراف جيسنفروجت مدرب قطاع المراحل السنية وبمتابعة خالد الشامسي مدير المنتخبات الوطنية، وسيتم بنهايتها اختيار افضل العناصر لتمثيل الدولة في البطولة العربية للناشئين بمصر.

من جانبه، أكد خالد مبارك الشامسي الامين العام للاتحاد أن استراتيجية الاتحاد تهدف إلى الوصول باللاعبين الى أعلى المستويات قبل الاستحقاقات المقبلة وفق البرنامج الزمني الذي أعده مجلس الإدارة. وقال الشامسي إن توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف ترتكز على الاهتمام بالمنتخبات الوطنية سعيا لاعتلاء منصات التتويج ورفع اسم وعلم دولتنا. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا