• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطولة مكتوم بن راشد الكروية

«المدفعجية» يواجه «الصدى» وشرطة العاصمة يلتقي «المنشآت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

تتواصل منافسات بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة لكرة القدم في يومها الثاني، والمقامة باستاد نادي ضباط شرطة دبي، وتشهد إقامة مباراتين من العيار الثقيل بالمجموعة الثانية، حيث يلتقي المدفعجية السودانية مع الصدى، يعقب ذلك لقاء شرطة العاصمة مع فريق حماية المنشآت والسواحل والتي تقام في الحادية عشر إلا الربع مساء.

وتعد المواجهة الأولى في المجموعة الثانية هي الأقوى والأصعب خاصة أن فريق المدفعجية السودانية اعتاد تقديم مستويات قوية في النسخ الماضية، في الوقت الذي يسعى فيه فريق الصدى لتحقيق مفاجأة، وتنتظر الجماهير المتابعة للبطولة أولى المفاجآت في هذه المجموعة، وكلا الفريقين يضم نخبة من اللاعبين المتميزين من لاعبي أندية الإمارات والسودان، وهو ما يجعل التكهن بنتيجتها صعبا للغاية، بالإضافة إلى أن كل فريق يحتفظ بأوراقه.

ولا تقل المباراة الثانية أهمية عن الأولى والتي تجمع بين شرطة العاصمة وحماية المنشآت والسواحل ويتعامل مدرب كل فريق بمبدأ البحث عن أول 3 نقاط كي يضع قدما في الدور الثاني مبكرا، خاصة أن الخسارة في المباراة الأولى سيكون لها مردود سيئ للغاية على أي فريق بجانب أن المباريات الأخيرة في المجموعة ستكون أفضل بعدما يكشف كل مدرب أوراقه.

من جانب آخر، وجه صلاح المهيري رئيس اللجنة المالية والتسويق بالبطولة الشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على رعايته ودعمه البطولة التي تدخل عامها الرابع بنجاح وثبات، مؤكدا أن الحدث مليء بالمفاجآت وسيكون هناك أكثر من 200 جائزة عينية في انتظار الجماهير وسيتم السحب اليومي على قسائم ستوزع مجانا على الجمهور خلال أيام البطولة بواقع 10 هدايا بصفة يومية لأصحاب الحظ السعيد، منوها إلى أن اللجنة المنظمة خصصت أماكن للعائلات التي تحرص بصفة سنوية على الحضور.

وأبدى رئيس اللجنة المالية والتسويق إعجابه ببروفة حفل الافتتاح، مشيرا الى أن تنوع الفقرات وبساطتها سيسعد جماهير الحضور، مشيدا بجهود اللجنة الفنية التي قامت بانتقاء الفرق الـ16 التي ستشارك هذا العام.

وقال المهيري إن شركة ليدر سبورت ستصنع كأس وميداليات البطولة في ايطاليا لدى أحد أكبر المصانع المتخصصة في هذا المجال بعد ان تم اجراء تعديل على الشعار والذي يتضمن كرة قدم عليها خريطة الدولة، كما تحمل هلال شهر رمضان المبارك وعددا من النجوم ويحيط بهم اسم البطولة وعام 2014.

وأشاد المهيري بالهيئات والمؤسسات والشركات الداعمة والراعية التي تحرص وللعام الرابع على التوالي من المشاركة في انجاح الحدث الذي يتطور من عام آخر، في مقدمتها شرطة دبي وبنك الإمارات دبي الوطني وأنصار مول وأقدر «برنامج خليفة لتمكين الطلاب» وهيئة كهرباء ومياه دبي وشرطة العاصمة وحماية المنشآت والسواحل والاتحاد الرياضي للجامعات وليدر سبورت الجامعة الامريكية في الامارات وفوجرو ميدل ايست وبريسايز والصدى ونايس اف سي وجوهرة دبي والمدفعجية السودانية والاستقلال والنسر وغيرها. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا