• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يفتتح منافسات دورة ند الشبا الرياضية

فالكاو يقود الجوكر إلى الفوز على الخوانيج بـ 11هدفاً في «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، انطلقت مساء أمس الأول منافسات دورة ند الشبا الرياضية في نسختها الثانية بمجمع ند الشبا الرياضي، التي تستمر حتى 21 رمضان المبارك، بمشاركة ما يزيد على 3 آلاف رياضي يتنافسون في 6 ألعاب وهي: كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، «بادل تنس»، الإسكواش، سباق الجري وسباق الدراجات الهوائية، فيما تبلغ الجوائز المالية للفائزين أكثر من 6 ملايين درهم.

وبدأت المنافسات بحفل الافتتاح الذي حضره سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي، وعبدالعزيز الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي سابقاً والرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق، وسلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، ومحمد راشد بن غدير، وإبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العام لرعاية الشباب والرياضة، ود. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي واللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الكاراتيه والتايكوندو، ودعيج الرئيسي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، وعدد من الشخصيات المجتمعية والرياضية.

وجاءت فقرات الحفل فريدة من نوعها وشدت الجماهير الغفيرة التي امتلأت بهم القاعة منذ وقت مبكر، حيث انطلق الحفل بعرض فيديو يروي حكاية النهضة الرياضية التي تعاصرها دولتنا بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة ودعمها اللامحدود، وصولا إلى هذه الدورة الرياضية بالذات التي تشهد مشاركة ومتابعة كبيرتين في عامها الثاني.

وفيما كانت الكرة تتحرك بالفيديو، تفاجأ الجمهور بتحولها إلى داخل القاعة وسط استعراض لجميع الألعاب الرياضية بالدورة، عبر مزيج من التفاعل بين العارضين «البشر» والفيديو على المسرح، في واحدة من الفقرات التي جاءت لتعكس نقلة على صعيد الاحتفالات الرياضية، قبل أن يتواصل الحفل بإقامة عروض أكروباتية مرتبطة بالرياضة وسط أنغام الموسيقى التي أضافت جوا مميزا.

وألقى حسن المزروعي، مدير البطولة رئيس اللجنة الإعلامية، كلمة خلال حفل الافتتاح، قال فيها: «نلتقي من جديد في دورة ند الشبا الرمضانية التي ولدت بفضل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وكبرت بدعمه ورعايته ومتابعته الدائمة للمنافسات، وتشجيع المشاركين فيها حتى أصبحت من أهم الأحداث الرياضية في شهر رمضان المبارك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا