• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتح ملتقى في مجال العمل البلدي

ابن فهد يؤكد أهمية استثمار الفرص المتاحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

شروق عوض (دبي)

شدد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، وزير البيئة والمياه، على أهمية استثمار الفرص المتاحة لإيجاد المزيد من المنتجات والحلول المبتكرة للقضايا ذات الأولوية في مجال العمل البلدي والتي توفرها الاستراتيجية الوطنية للابتكار، وبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، ومنظومة الجيل الرابع للتميز.

ودشن معاليه على هامش الملتقى العدد الأول من المجلة الإلكترونية البيئية «بيئتنا» التي تصدر بشكل دوري وتهدف الى نشر الوعي البيئي وتعريف المجتمع بأحدث الإنجازات البيئية في الدولة وأهم القوانين البيئية والقرارات التي تصدرها وزارة البيئة والمياه في سبيل المحافظة على البيئة واستدامتها للأجيال الحاضرة والمستقبلية.

وتتضمن المجلة قوانين ومتفرقات بيئية واستراتيجيات بيئية ومشاريع ومبادرات الوزارة.

وأكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، ضرورة استفادة الجهات العاملة في المجال البلدي من المراكز الوطنية كمركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي في بناء وتعزيز القدرات الوطنية العاملة، الذي بدأ هذا العام بتوفير أول دبلوم متخصص من نوعه في مجال الابتكار الحكومي لمجموعة من العاملين في المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية.

جاء ذلك خلال افتتاح معاليه أمس، الدورة السادسة لملتقى أفضل الممارسات في مجال العمل البلدي الذي يقام تحت شعار «الابتكار في مجال العمل البلدي» والذي نظمته وزارة البيئة والمياه وبمشاركة أكثر من 15 بلدية وبعض الجهات الحكومية والخاصة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض