• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عرض ليما للإعارة

التوجولي كوملان في صفوف «الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تعاقد نادي الشعب مع لاعب الارتكاز الدولي التوجولي كوملان امينو للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، فيما استعار المهاجم عبدالله عيسى القادم من الشباب، والمدافع جابر أسد القادم من دبي وذلك لمدة موسم واحد.

وجاءت هذه التعاقدات بعد سلسلة من المشاورات مع مدرب الفريق الأول عيد باروت الذي أكد أنه في ظل شح سوق اللاعبين المواطنين المميزين، كان لابد من التريث والاختيار بعناية فائقة، مؤكداً أن عودة ابني الشعب عبدالله عيسى وجابر أسد إضافة قوية للفريق.

من ناحيته، وعد لاعب ارتكاز منتخب توجو كوملان امينو مجلس إدارة النادي بأن يكون على قدر الثقة التي وضعت فيه باختياره كأحد أحد محترفي الكوماندوز في الموسم المقبل، مؤكداً بأنه سيضاعف جهده مع الفريق من أجل عودته إلى دوري الخليج العربي.

يذكر أن اللاعب التوجولي القادم من الدوري الفرنسي يمتلك خبرة دولية كبيرة بخوضه 55 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وهو في الثلاثين من عمره، كما يجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الوسط والخطوط الخلفية.

وشـارك اللاعـب مع منتخــب بلاده في التصفيات الأخيرة المـؤهـلة لـكأس العالم، إلى جانب نجم منتخب بلاده ايمانويل أديبايور.

وبادر أجنبي الشعب الجديد كوملان فور الانتهاء من توقيع عقده بإهداء قميص منتخب بلاده الذي شارك به في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل لبطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم، والذي يحمل توقيع نجم المنتخب التوجولي وهدافه ايمانويل أديبايور.

من ناحية أخرى، قرر نادي الشعب عرض الهولندي ليما مدافع الفريق الأول لكرة القدم المرتبط بعقد لنهاية الموسم المقبل للإعارة، وأوضح الدكتور سرحان المعيني عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية أن اللجنة ستختار العرض المناسب للاعب بعد أن أبدت بعض الأندية رغبتها في ضمه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا