• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبال حافل للبعثة بمطار الشارقة

روضة السركال تحرز برونزية آسيا للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

حققت روضة السركال لاعبة منتخبنا الوطني ونادي أبوظبي للشطرنج الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية للناشئين تحت 6 سنوات، التي أسدل عليها الستار مؤخراً في العاصمة الأوزبكية طشقند، لتحقق روضة أول ميدالية قارية في مشوارها، وتضيف إنجازاً جديداً للشطرنج بصفة خاصة والرياضة الإماراتية بصفة عامة.

وعاد وفد منتخبنا المشارك في البطولة إلى البلاد أمس الأول عبر مطار الشارقة الدولي، وكان في استقبال البطلة والوفد جمال عيسى المدفع أمين عام اتحاد الشطرنج، وسعود المرزوقي مدير الاتحاد، وزهير أحمد المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للشطرنج، ومحمد جمال شيحة السكرتير الإداري وعدد من أعضاء الأندية الشطرنجية.

وضم الوفد حسين خلفان الشامسي الأمين المالي للاتحاد رئيساً، وفوزية عباس الأمين العام المساعد إدارية للناشئات وعمر السويدي إداريا للناشئين، والحكم الدولي عمر عبدالوهاب نائباً لرئيس حكام البطولة، واللاعبون عمران الحوسني وحارب الشامسي وسلطان الزعابي في فئة 12 سنة وسلطان الدرمكي وعمار السدراني فئة 10 سنوات وخليفة خالد، وغيث النعيمي فئة 8 سنوات وزينب المعمري وشمسة عامر فئة 8 سنوات ونور صالح وعائشة الشامسي فئة 10 سنوات، وأمل فاضل الشامسي ووافية درويش فئة 12 سنة.

وقال جمال عيسى المدفع: «نعتبر فوز روضة السركال بالميدالية البرونزية على مستوى قارة آسيا إنجازاً كبيراً، والقادم سيكون أفضل، بجهود اللاعبين، ومجلس إدارة الاتحاد وإدارات الأندية الشطرنجية، ونستبشر خيراً في هذه الموهبة الصغيرة في السنوات المقبلة».

وأوضح حسين خلفان الشامسي رئيس الوفد: الاتحاد يشجع ويدعم المواهب، ونفتخر بما الذي حققته اللاعبة روضة في البطولة الآسيوية بطشقند التي كانت خير احتكاك للاعبينا الصغار، وبصفة عامة مجلس إدارة الاتحاد حرص على مشاركة أكبر عدد من الناشئين، والناشئات لأن مشاركتهم في بطولات قارية قوية يكسبهم الخبرة والاحتكاك. وعبرت روضة السركال عن سعادتها بالإنجاز والفوز بالمركز الثالث على مستوى آسيا.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا