• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

بتوجيهات حمدان بن زايد

«الهلال» تنفذ المخيم التدريبي لفريق الطوارئ والأزمات في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تختتم «الهيئة» اليوم فعاليات المخيم التدريبي لفريق الطوارئ والأزمات بـ«الهلال الأحمر» الذي انطلق أول أمس الثلاثاء في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المعرفة بمدينة زايد بالمنطقة الغربية. أعلن ذلك الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهلال الأحمر، مؤكداً أن 120 فرداً من موظفي ومتطوعي «الهلال الأحمر» يشاركون في المخيم من فريق الطوارئ والأزمات، الذين تسند إليهم «الهيئة» المهام الإنسانية في حالة وقوع الكوارث أو الأزمات للوصول للفئات التي تستهدفها «الهلال الأحمر» بعطائها الإنساني.

وأوضح راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بـ«الهلال الأحمر»، أن المخيم التدريبي الثاني يهدف إلى الحفاظ على الجاهزية التامة لفريق الطوارئ والأزمات والكوارث وتوعية الفريق بثقافة التأهب، وأنه سلوك وليس مجرد معلومات، يعمل على رفع مستوى أداء الفريق والاستعانة بهم وقت الطوارئ والأزمات على النطاق المحلي.

وأكد محمد جاسم المزروعي مدير فرع «الهلال الأحمر» بالمنطقة الغربية أن القيادة العليا لـ«الهلال الأحمر» تحث دائماً على استقطاب المزيد من المتطوعين، وتفعيل العمل التطوعي بالفروع بالمزيد من الأنشطة والمبادرات التي تعزز من جاهزية المتطوع لأداء مهمته الإنسانية على خير وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا