• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

وفقاً للرابطة الدولية لمنظمي النقل

تشريعات سيارات الأجرة في أبوظبي الأفضل عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

حصل مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي على الجائزة السنوية للرابطة الدولية لمنظمي النقل بسيارات الأجرة، وذلك للخدمات التي يقدمها المركز، والتشريعات المتبعة في إمارة أبوظبي.

وقال محمد درويش القمزي مدير عام مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة لـ «الاتحاد» «فخورون بتحقيق المركز الأول في جائزة تعد من بين الأرفع على مستوى العالم، ومن منظمة غير ربحية تضم مختلف مراكز النقل حول العالم، إضافة إلى أبرز المختصين في هذا المجال الحيوي».

وأضاف «تضم الرابطة مشاركين من أستراليا، وسنغافورة، وماليزيا، إضافة إلى أجرة لندن العريق عالمياً، ودول أخرى، ومراكز نقل من الولايات المتحدة الأميركية. وتفوق إمارة أبوظبي في تشريعات سيارات الأجرة، وما يطبق من تقنيات، هو مؤشر على جودة الخدمات المقدمة، وسعي الجهات المعنية بسيارات الأجرة في أبوظبي للتصدر عالميا، ومسابقة الزمن نحو تطبيق الخدمات الذكية التي تُرضي العملاء، وهو ما تمثلت نتيجته في تكريم المركز من قبل الرابطة في الولايات المتحدة الأميركية.

وأشار القمزي إلى أن ثقافة التميز، والوصول إلى المركز الأول عالمياً ترسخت بفضل رؤية القيادة الرشيدة، وتأكيدها ضرورة الوصول إلى اعتلاء مؤشرات التنافسية العالمية، وهو ما يعكس رؤية إمارة أبوظبي 2030 في الوصول إلى أفضل المراكز عالمياً، ونحن في المركز نضع استراتيجيتنا ضمن هذا الإطار، وهو إطار التميز، والمركز الأول.

وردا على سؤال حول أبرز العوامل التي أدت إلى فوز المركز، أكد القمزي أن مستوى الخدمة، إضافة إلى الأمان في سيارات الأجرة بأبوظبي، والتقنيات المستخدمة التي يتبعها المركز، والخدمات الذكية، جعلت المركز يتبوأ الأول عالمياً، وأن يكون ضمن المقارنات المعيارية التي تقوم بها مراكز النقل حول العالم، إضافة إلى عقد الاتفاقيات، ومذكرات التفاهم للاستفادة من تجربة سيارات الأجرة في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا