• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال «ملتقى المتعاملين»

«بلدية دبي» تستعرض إنجازاتها في خفض «النفايات الصناعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة البيئة ببلدية دبي، أمس «ملتقى المتعاملين لفئة المؤسسات الصناعية الوطنية»، وقد تمت دعوة منشآت ومصانع معالجة وإعادة التدوير لعام 2016م»، بالإضافة إلى المصانع المتميزة التي تستند في عملياتها الإنتاجية على آليات الإنتاج النظيف، وذلك بمركز التدريب التابع لبلدية دبي بمنطقة الجداف.

افتتحت الملتقى المهندسة علياء الهرمودي مديرة إدارة البيئة، حيث أوضحت في كلمتها الترحيبية أنه تم استضافة وللمرة الأولى عدداً من المنشآت الصناعية الوطنية التابعة لمؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وذلك للإشادة بدورهم الفعال بالقطاع الصناعي في الإمارة، وكذلك لفتح قنوات التواصل معهم والوقوف على أهم وسائل الدعم التي يمكن أن تقدمها الدائرة لتلك الفئة.

وأشارت إلى أنه تمت دعوة وتكريم المنشآت الصناعية المتميزة التي تبنت آليات الإنتاج النظيف، وقامت بتحقيق نسب خفض ملحوظة في كميات النفايات الناتجة عن عملياتهم التشغيلية والتصنيعية.

ونوهت المهندسة هند محمود رئيسة قسم الدراسات والتخطيط البيئي بأنه تم تقديم عرض تفصيلي يضم أهم الإنجازات البيئية التي حققتها الدائرة في مجال خفض كميات النفايات الصناعية الخطرة التي يتم التخلص منها بالمكبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض