• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص         11:25     ميركل تعرب عن "حزنها" و"صدمتها" ازاء اعتداء مانشستر    

ملك هولندا يكسب قضية ضد مجلة نشرت صوراً لابنته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

كسب ملك هولندا فيليم-إلكسندر وزوجته الملكة ماكسيما دعوى قضائية ضد مجلة نشرت صورا لابنتهما أماليا (10 أعوام) خلال لعب الهوكي. وقضت محكمة أمستردام أمس الاثنين أن المجلة انتهكت بذلك خصوصية ولية العهد. وفرضت المحكمة غرامة على مجلة «نيوف ريفو» قيمتها ألف يورو وألزمتها بإزالة صور الأميرة أماليا من على موقعها الإلكتروني. ورحب الملكان بقرار المحكمة.

وجاء في بيان للبلاط الملكي: «بذلك لبت المحكمة رغبة الملك والملكة في حماية عائلتهما من انتهاك خصوصيتها حتى يتمتع أطفالهما بطفولة هادئة». وبحسب البيان، سيتبرع الملكان بأموال الغرامة لأغراض خيرية.

وكانت المجلة نشرت العام الماضي صور ولية العهد وهي تمارس رياضة الهوكي. وبحسب رأي البلاط الملكي انتهكت المجلة بذلك ما يسمى بـ «القاعدة الإعلامية»، التي تلزم وسائل الإعلام عدم نشر صور للعائلة المالكة في إطار الحياة الخاصة. وفي المقابل تنشر العائلة المالكة صورا لها مرتين سنوياً. (أمستردام - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا