• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ترانسفورمرز 4» يتصدر مبيعات شباك التذاكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

تصدر الجزء الرابع من سلسلة أفلام «ترانسفورمرز» شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة «اكزبيتر ريليشنز».

وحصد «ترانسفورمرز: إيج أوف إكستينكشن» الذي أخرجه مايكل باي ويؤدي بطولته مارك وولبرج ونيكولا بيلتس، 100 مليون دولار، وحافظ الفيلم الكوميدي «22 جامب ستريت» من بطولة جونا هيل وتشانيغ تاتوم في دور رجلي شرطة طائشين على المرتبة الثانية مع 15,4 مليون دولار من العائدات (139,8 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثالثة فيلم «هاو تو تراين يور دراغن 2»، محققاً 13,1 مليون دولار من العائدات (121,8 مليون في المجموع)، وجاء في المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي «ثينك لايك إيه مان تو» الذي يجمع الأزواج عينهم الذين كانوا في الجزء الأول منه خلال رحلة إلى لاس فيجاس.

وسجل هذا الفيلم 10,4 مليون دولار من العائدات (48,1 مليون في المجموع).

وحافظ فيلم «ماليفيسنت» من إخراج أنجيلينا جولي وبطولتها على المرتبة الخامسة، محققاً 8,2 مليون دولار خلال الأسبوع الخامس من عرضه في الصالات (201,8 مليون في المجموع).

وتراجع إلى المرتبة السادسة فيلم «جيرزي بويز» من إخراج كلينت إيستوود مع 7,6 مليون دولار من العائدات (27,3 مليون في المجموع).

(لوس أنجلوس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا