• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في ملتقاها الثامن عشر ضمن مبادرة (الملتقى) وبحضور الشركاء الاستراتيجيين

بلدية أبوظبي تبحث تعزيز الخدمات لسكان «الفلاح الجديدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين ملتقاها الثامن عشر ضمن مبادرة (الملتقى) مع سكان مدينة الفلاح بهدف تعزيز التواصل المباشر مع مختلف شرائح المجتمع في أماكن معيشتهم، والاطلاع على احتياجاتهم من الخدمات الأساسية، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول تطوير العمل البلدي.

وتأتي هذه الملتقيات تجسيدا لرؤية النظام البلدي في أبوظبي وحرصه على التواصل الدائم مع المجتمع، ومواصلة المشاريع التطويرية التي تساهم في دعم التنمية المنشودة وتعزيز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي بما يتفق مع رؤية حكومة أبوظبي 2030.

وأكد المهندس عيسى مبارك المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية وأصول البلدية بالإنابة في الكلمة الافتتاحية لأعمال الملتقى حرص القيادة الرشيدة على حث المسؤولين على أهمية اللقاء بالمواطنين وسماع مطالبهم، وعرض رؤية الحكومة بشكل عام والبلدية بشكل خاص.

وأكد المزروعي أن البلدية تؤمن بأن تضافر الجهود ومشاركة السكان في هذه الملتقيات هو السبيل الحقيقي للوصول إلى نتائج تحقق رؤية حكومتنا الرشيدة وتلبي متطلبات أهالي المناطق السكنية، وتساهم في الارتقاء بالخدمات والبنى التحتية والمرافق المجتمعية ، والترفيهية ومتطلبات الحياة الكريمة، لذا تتطلع البلدية إلى مساندة المجتمع بكل اهتمام ومتابعة.

على الصعيد ذاته قدمت بلدية مدينة أبوظبي للسكان عرضا مفصلا لأهم مشاريع التنمية والتطوير والخدمات العامة الحالية والمستقبلية في المنطقة ومن ضمنها مشاريع تطوير مكونات البنية التحتية والخدمات العامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض