• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أوشن 14».. أول بطولة سينمائية لنجوم «مسرح مصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

القاهرة - هند علي

خطوة مختلفة ومميزة في مشوار أبطال عروض «مسرح مصر» المسرحية، إذ انتهوا مؤخراً من تصوير أول تجربة سينمائية يقومون ببطولتها، وهي «أوشن 14»، التي من المقرر أن تستقبلها دور العرض خلال الأيام القليلة القادمة، آملين في أن تحظى بإعجاب وتقدير المشاهدين، خاصة أنها تأتي عبر شاشة السينما، المختلفة عن أجواء المسرح االذي اعتادوا أن يطلوا على الجمهور من خلال خشبته في المواسم السابقة للعروض.

الفيلم كان يحمل اسم «أحلام طاعون»في البداية، قبل أن يتم تغييره إلى «فريق الأحلام»، حتى استقروا على اسم «أوشن 14».. «أحلام طاعون».

«الاتحاد» قابلت نجوم «أوشن 14»، وتحدثت معهم عن هذه التجربة، وأبرز الصعوبات التي واجهتهم ، كذلك الأدوار التي يقدمونها خلال أحداث العمل السينمائي.

بداية فكرة الفيلم كانت لدى الممثل الشاب عمر مصطفى متولي، الذي قدم شخصية «طاعون»في مسلسل «دلع بنات» خلال شهر رمضان عام 2013، وحققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

وقرر مع المنتج محمد السبكي استثمارها في عمل سينمائي يحمل اسم الشخصية، وبدأوا اختيار باقي فريق العمل، فاقترح متولي على المنتج الاستعانة بمجموعة من زملائه في «مسرح مصر»، وبدوره وافق الأخير، وبدأوا التحضير لقصة العمل مع مؤلفيه إيهاب بليبل وعمرو بدر، والمخرج شادي الرملي.

عمر قال إنه يواصل في الفيلم تقديم شخصية «طاعون» التي سبق له تجسيدها، لكن مع بعض التغييرات، إذ يمثل محور أحداث العمل السينمائي، مع مجموعة من الشخصيات تختلف في سماتها في إطار أحداث كوميدية، مشددًا على أنه عمل جماعي في الأساس، رافضاً وضع أي توقعات بشأنه، متمنياً أن ينال العمل استحسان الجمهور.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا