• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اتصالات» توفر باقات تجوال المكالمات والبيانات للأفراد والمؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت «اتصالات» خلال العام الماضي عدداً من الباقات والعروض لعملاء التجوال الدولي للأفراد والمؤسسات، ضمن أحدى أكبر شبكات التجوال، التي تتضمن 190 دولة حول العالم.

وتقدم «اتصالات» المكالمات الواردة أثناء التجوال بأسعار تبدأ من 0.5 درهم للدقيقة، بينما توفر باقات خاصة لتجوال البيانات ضمن ثلاث فئات منها باقتان يوميتان تمنح الأولى 25 ميجابايت من البيانات بـ 25 درهم، وتقدم الثانية للمستخدم 100 ميجابايت من البيانات مقابل 35 درهما، وتوفر الثالثة 1 جيجابايت متاحة لمدة أسبوع بكلفة 200 درهم.

كما وفرت عرض باقة المسافر الذي يقدم 1 جيجابايت من البيانات و1000 دقيقة من المكالمات الواردة لمدة شهر مقابل 500 درهم فقط.

ويمكن للمشتركين استخدام دقائق تجوال المكالمات الواردة أثناء التجوال مع شركاء اتصالات في كافة الوجهات، بينما يمكن استخدام عروض تجوال البيانات الخاصة مع 143 مشغل من شركاء اتصالات المفضلين في 70 دولة تغطي معظم الوجهات الرئيسية.

وقدمت «اتصالات» لقطاع الأعمال عرضاً خاصاً يتيح للشركات والمؤسسات خيارين مختلفين أولهما الاشتراك في باقة بيانات جماعية لمجموعة شرائح والثاني يتمثل في باقة بيانات منفردة لشريحة هاتف واحدة، وتم تصميم الخيارين بما يضمن تبسيط الاشتراك وتمكين الشركات من ضبط تكاليف التجوال الدولي وخفض نفقات الاتصالات.

وتشمل الباقات الجماعية حزماً مختلفة من البيانات مصممة لتناسب مختلف الاحتياجات ومستويات استهلاك البيانات، حيث يمكن الحصول على هذه الحزم منفردة أو مجمعة، كما يمكن أن تضع الشركات سقفاً على الاستخدام حتى تضمن التحكم الكامل بتكاليف تجوال البيانات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا