• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أطلقت حملة «رمضان أمان» للسنة الرابعة

«الإحسان» توزع 300 ألف وجبة في الدولة خلال الشهر الفضيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

آمنه الكتبي (دبي) -

آمنه الكتبي (دبي)

أكد خالد بن تميم، رئيس اللجنة المنظمة لحملة رمضان أمان، توزيع 300 ألف وجبة إفطار في جميع إمارات الدولة خلال شهر رمضان المقبل بعد أن تم توزيع 40 ألف وجبة في 2012 و100 ألف وجبة عام 2013، و200 ألف في العام الماضي جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي أمس لإطلاق حملة «رمضان أمان 4» التي تنفذها جمعية الإحسان الخيرية في شهر رمضان المبارك، بمشاركة استراتيجية من القيادات العامة للشرطة في جميع إمارات الدولة، حيث ستغطي الحملة الكثير من التقاطعات الرئيسية والأماكن المزدحمة في شوارع الإمارات السبع المختلفة.

وقال بن تميم إن الحملة تسعى في تحقيق رؤيتها وأهدافها، بما يضمن سلامة السائقين قبل موعد الإفطار وذلك من خلال توزيع وجبات إفطار خفيفة على الصائمين قبل وقت الإفطار بمشاركة أكثر من 1500 متطوع في مختلف إمارات الدولة. وقال النقيب سلطان حمد العامري من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، إن الحملة التوعوية في شهر رمضان تستهدف توزيع وجبات الإفطار في إمارة أبوظبي ومدينة العين والمنطقة الغربية ونشر الثقافة المرورية بين السائقين وحثهم على عدم الاستعجال والقيادة بأمان للوصول إلى منازلهم، حيث تأتي تلك الجهود ضمن الاستراتيجية الهادفة التي تعزز الشراكة مع قطاعات المجتمع كافة لرفع مستوى السلامة على الطرق. وثمن العامري مبادرة جمعية الإحسان الخيرية في نشر التوعية المرورية بين أفراد المجتمع، وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بهذه الحملة التوعوية وجاهزية أفراد الشرطة والأمن لتوفير الدعم الكامل للمتطوعين أثناء توزيع وجبات الإفطار على السائقين، وسيتم تخصيص مواقع متغيرة يتم توزيع الوجبات فيها بشكل يومي عن طريق المتطوعين، بما يضمن انتشار الحملة في الشوارع والتقاطعات الرئيسية في إمارة أبوظبي.

مساندة ودعم

أكد الملازم طارق سعيد الظنحاني أن شرطة الفجيرة تقدم المساندة والدعم لمشاريع جمعية الإحسان وحملاتها الخيرية بشكل دائم، ومتابعتها لها عن قرب، وذكر انه تم تحديد مواقع استراتيجية داخل إمارة الفجيرة يتم فيها توزيع وجبات الإفطار على السائقين لإيصال الرسائل التوعوية لهم. وأوضح المقدم حمود العامري من القيادة العامة لشرطة دبي، أن حملة «رمضان أمان» تعد رسالة خيرية ومجتمعية وأمنية وتطوعية، لذا حرصت شرطة دبي المشاركة في هذه الحملة للعام الرابع على التوالي، إذ تعد من أهم المبادرات التي تسهم فيها شرطة دبي وتدعم خططها الأمنية.

تفاعل ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض