• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ينظمه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بدبي

«هبوب الخير» الرمضاني في دورته الثانية يشمل إمارات الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

سامي عبدالرؤوف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بدبي، فعاليات الدورة الثانية من برنامج «هبوب الخير» الرمضاني، الذي تم توسيعه ليشمل مختلف إمارات الدولة، بعد أن كان مقتصراً على إمارة دبي في دورته الأولى، مشيرا إلى انه سينظم برنامج للمحاضرات طوال الأسبوع الأول من شهر رمضان، واستضافة مجموعة من مشاهير القراء من داخل الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي. كما أعلن المركز، استضافة فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، ليكون ضيف شرف الدورة الحالية، حيث يلقي فضيلته محاضرة يوم 25 من الشهر لجاري، وذلك عقب إقامة صلاة العشاء في مسجد زعبيل، كما يلقي فضيلته خطبة الجمعة يوم 26 من الشهر الجاري ويصلي بالجموع في مسجد زعبيل. وأكد المركز، أن نخبة العلماء والمفكرين والقراء الذين استضافهم، من العلماء مشهود لهم بالكفاءة والعمل الإسلامي الصحيح، مشيرا إلى أن فعاليات برنامج هبوب الخير تهدف إلى تعزيز الوسطية الإسلامية ونشر المفاهيم الصحيحة عن الدين الحنيف، بالإضافة إلى توفير حزمة من الأحكام والمفاهيم الدينية الضرورية لعموم المسلمين في الدولة. ويقام برنامج «هبوب الخير» تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وينظم فعالياته في 8 مناطق بالدولة، من أبوظبي وحتى الفجيرة، بالإضافة إلى منطقتي دبا وكلباء، ويشمل 7 محاضرات.

وأشار عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بدبي، في مؤتمر صحفي في فندق جراند حياة دبي، إلى أهمية برنامج «هبوب الخير» ودعم سمو الشيخة هند بنت مكتوم، لتعزيز كافة الأنشطة خلال شهر رمضان ليتمكن كل مسلم من اقامة الشعائر والاستمتاع بروحانية الشهر والعبادة.

كادر// «هبوب الخير» الرمضاني في دورته الثانية يشمل إمارات الدولة

12 مقرئاً ضيوف المركز في رمضان

يستضيف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بدبي، 12 مقرئاً من كبار القراء للقرآن الكريم، وتتضمن قائمة المقرئين سعد الغامدي وناصر القطامي وخليفة الطنيجي وعادل ريان وياسر الدوسري وعبدالله العبيدلي وعبد الولي الأركاني والمحجوب بالفقيه ومحمد مبارك وجاسم الأميري وعبد العزيز أبو الغيط وخالد إسماعيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض